الخميس، 27 أكتوبر 2011

ما لم تقله سميرة رجب في الإتجاه المعاكس

قبل أن نسرد ما لم تقله السيدة سميرة رجب , لنرى ماذا قال خليل مرزوق, أو بالأحرى شتائمه و إستهزائه بالشعوب:

بدأ كلامه المسموم بالتهجم على الخليجيين - ولكن بكل إحترام كما قال - و تعالى عليهم بإنه و أصحابه أكثر علما و أقدم في الحراك الديموقراطي و السياسي. جميل .

ثم تحول السيد مرزوق للهجوم و التجريح لأبناء الشعب المصري قائلا على لسان أحد المتظاهرين ضدهم - أكل عيش يا باشا ! كأن مرزوق هذا الذي إمتدح ثورتهم و بجلها يقول إن الشعب المصري الرافض لهم هو مرتزق! يا سيد خليل - هل هذا يشمل شيخ الأزهر و المفتي ؟ هل يشمل الإخوان المسلمين ؟ هل يشمل مركز الأهرام للدراسات الإستيراتيجية الذين فندوا أكاذيبكم؟ أم سليم العوا ؟ القائمة تطول يا إبن مرزوق . كل من لا يشارككم الرأي هو مرتزق و جاهل , أما أنتم ماشاءالله عليكم وصلتوا حد الكمال .

ولم يمر على المدعو مرزوق أن يجرح أهل و شعب البحرين - وأنا منهم - فوصفنا بالعبيد ! ونحن الذين قالت عنا جمعيته و حلفائها إننا طبالة و مرتزقة و بلطجية . والآن عبيد. ولم يسلم من لسانه المعقوف جلالة الملك الذي وصفه بإنه إستفاق ليجد إنه أخطأ بإعلان ملكية دستورية ووجد إنه و من دون قصد قد أقر الديموقراطية للبحرين و الآن يتنصل منها. هذا غباء مطلق منك يا مرزوق و إجحاف بحق كل إصلاح سياسي و إجتماعي و إقتصادي سنه جلالة الملك. و أنت و زبانيتك كنتم أول المستفيدين من هذه الإصلاحات.


لو جمعنا أعداد السكان الذين أهانهم السيد مرزوق لفاق عددهم عن المائة مليون , نعم مائة مليون جاهل و مرتزق و عبد أما هو و حفنة من الوفاقيين الذين يعيثون في البحرين فسادا و دمارا فهم على علم و يقين بإن مطالبهم مشروعة. لكم منطق و لكنه أعوج و أحمق و الدليل رميكم زجاجات حارقة على بيت سميرة. و الدليل قطع شارع الشيخ خليفة اليوم من قبل مجموعة إرهابية . والشواهد على إجرامكم و غبائكم كثيرة , ما شاءالله عليكم.

الآن إسمحولي أن أقول ما لم تقله السيدة سميرة:

1)  شعب البحرين لا يريدكم بصفتكم الشخصية و لا الجماعية - عفوا هي قالت ذلك - ما علينا.
2) لا نريد حكومة منتخبة - إرتاحوا
3) عندنا ملكية دستورية و لا نريد تطبيق مفهومكم للملكية الدستورية.
4) أي تعديل في الدوائر الإنتخابية يتم عبر القنوات الشرعية المتمثلة بمجلسي النواب و الشورى و المحكمة الدستورية و غيرها.
5) قضائنا عادل و أكثر عدلا من القضاء الإيراني و العراقي  و من باقي القضاء في دول كثيرة, لانحتاج لتوصيات من أحد.
6) الشيعة إنتهوا كتنظيم سياسي.
7) منع مواكب البدع  و الشرك المعروفة بالعزاء نهائيا, مع السماح لهم بإقامة شعائرهم في معابدهم إسوة بالهندوس.
8) سحب الجنسيات التي أعطيت للأيرانيين الشيعة أمثال عبسى قاسم و المدرسي و النجاتي و علي سلمان و مرزوق و فيروز .
9) إعنبارا من الآن - إسفاط لقب "مواطن شريف " عن المدعو مرزوق و تابعيه. و إسقاط المواطنة العربية عنهم.
10) نحن نعيش في دولة مدنية, هل ترى (ملالوة) يحكموننا يا مرزوق؟ في دولتكم المزعومة سيكون علي سلمان له الباع و الذراع في الحكم كما لسيده خامنيىء في إيران. 11) أي إرهاب أو إرباك للحياة العامة سيجابه من الشعب.



كانت سميرة ودها تقول هذه النقاط و أنا وفرت عليها العناء. للوفاقيين و الخونة أتباعهم هذه سنة بدأت لصالحهم و لكن ستنتهي وبالا عليهم. و كل عام و إنتوا بخير.


DR. KNOW

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق