الجمعة، 7 أكتوبر 2011

يا وزارة الإعلام - إلى متى !!؟؟؟

اليوم الجمعة و هو في العادة يوم فضيل, يوم راحة و الإجتماع بالأهل و الأصدفاء و صلة الرحم و الترفيه. إلا إذا كان يوم جمعتك في البحرين – فتوقع إختناقات مرورية و نرفزة ولعن سنسفيل هذا أوذاك. أما إذا والدة زوجتك داعية عليك فستكون في المنزل  لا تستطيع الخروج و تلفازك لا يستقبل إلا قناة البحرين الفاضية – عفوا الفضائية.

إلى متى يا وزارة الإعلام هذا الإستخفاف بعقول الناس؟ أيعقل أن تكون البلاد في حالة من الفوضى العارمة, و الإختناقات المروية و إغلاقات الشوارع بينما التلفزيون الرسمي يعرض برنامجا عن الخيول؟ أين مواكبة الحدث ؟ أين التغطية التي تفيد المواطن و المقيم؟
لماذا تلفزيون حزب الشطان ينبح ليل نهار ينفث سمومه المحمومة على البحرين و نحن عندنا أما برنامج أطفال أو برنامج طبخ أو رقصة عرضة !! هذا ما كنا نحتاج إليه ..يا ريت ليوه و شوية فجري بعد.

إلى متى هذا التخلف الإعلامي الذي سبب لنا تخلف عقلي ؟ لماذا تصر وزارة الإعلام على تحويلنا إلى وزارة الصحة و مراكزها و مستشفياتها لنتعالج من أثار ضغط الدم و أعراض أمراض القلب؟ يعني هم قاصرين مرضى؟ و بطة الجبد مين يعالجها؟ ألا تكفيكم حالات الإحباط الذي ليس لها أدوية و خاصة أن الحشيش لايزال ممنوعا حسب القانون !؟  لماذا تخافون علينا من الحقيقة؟

أريد أن أعرف – لماذا ندفن رؤوسنا في الرمال و ندعي أن كل شيء تمام و عال العال؟ لماذا نختبئون خلف أصبعكم ؟ والله وثم نحن أعلم أين كان أصبعكم هذا قبل أن تختبئوا خلفه ! في أذانكم طبعا – فأنتم لا تسمعون. أتخشون  زمرة رعاع ؟ أهم من يرعبكم ؟ لماذا سياسة – ما لاتراه لن يؤذيك؟ لماذا سياسة – خلك ويا أهلك يا مواطن و مالك شغل في السياسة و إحنا نعرف اللي قاعدين نسوية ؟؟؟ و الله إنتو تعرفون طل !

يا وزارة الإعلام , يا مسؤولين , رجاء – إجلسوا في بيتوكم , ذلك أبرك لكم و لنا و أكرم لعقولنا و كفاية عليكم إهدار المال العام و الذوق العام.

Dr. KNOW

Follow @DrKnowBahrain 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق