الخميس، 10 نوفمبر 2011

ثورة الشواذ و المنحرفون - فقط في البحرين !


أنا شخصيا لم أتفاجأ بما كشفته شبكة (التمساح) إن نبيل رجب شاذ جنسيا, فقد كانت الأقاويل في هذا الموضوع كثيرة. وحقيقة أنا متسامح نوعا ما في هذا الأمر و أعتبره  يأتي ضمن إطار الحريات الشحصية و من ضمن الإختيارات التي يختارها الشخص لنمط حياته. وحتى لا يساء فهمي, فأنا لا أتفق مثقال ذرة مع هذه النمطية, وإلا لما وصم من فعله "بالشاذ". و الشذوذ هو كل ما خرج عن عرف أو تقليد أو قانون فيعتبر شاذا. وإن تخرج عن العرف فهذا أمر مذموم و قبيح , ناهيك إنه محرم شرعا و ذلك هو الأمر الفصل بالنسبة لنا كمسلمين.

ليس موضوعنا الشذوذ الجنسي كسلوك, ولن أتوسع فيه أكثر مما ذكرت , ولكن موضوعنا هنا أن هؤلاء الذين ينادون بالفضيلة ويوعدون شعب البحرين بها,لايعرفونها إلا كشعار يضحكون بها على ذقون السذج من أتباعهم. أتعجب من طائفة مسيرة مرة بالولي الفقيه ومرة بشيخ دين ومرة أخرى بعلماني يدعي حقوق الإنسان. و الجميع يوعدونهم بالجنة ولكنهم لايستطعيون إلا أن يقدموهم كقرابين للنار بينما هم في ملذاتهم و مجنوهم ينعمون. وياليت الأمر إقتصر على أتباعهم المساكين و لكنهم يتلاعبون في حاضر بلدنا و مستقبله من أجل خطط دنيئة تستهدف الإستيلاء على الحكم ليس إلا.

الشبهات تطال قادتهم بالفساد المالي و الأخلاقي و هم الذين وضعوا محاربة الفساد على سلم أولوياتهم, وصدقت فيهم الآيتان الكريمتان " وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ (12)" البقرة.

في إعتقادي إن غالبية الناس لاتهتم بما يفعله الناس في خصوصيتهم و لكن عندما يأتي من يدعي منزلة السيد المسيح (ع) أو السيدة العذراء مريم بينما هم في منزلة قوم لوط وفيفي عبده , فعندها عندنا مشكلة و كبيرة معهم. إفعل ما شئت فحسابك عند الله, ولكن لا تعلمنا الفضيلة و لا تدعي مكارم الأخلاق, فأنت بعيد عنها كل البعد. رأيت على منتدياتاهم مرارا و تكرارا إن ثورتهم (أشرف ثورة على مر التاريخ )!

لنرى بعض أبطال هذه الثورة و الشبهات و الإتهامات المقرونة بها:

1-    عيسى قاسم : إستلام أموال مشبوهه إيرانية المصدر, وحساب بنكي في بنك المستقبل يحتوي على الملايين من الدنانير. و لو إنها أموال الخمس ووزعت توزيعا عادلا و صحيحا لما رأينا فقرا في القرى الشيعية. المرجعية لاتقول من أين أتت هذه الأموال ولا كيف تنفق و ترفض أن تخضع لرقابة وزارة العدل. وجود إسمه هنا ليس لآنه إرتكب أعمالا جنسية, فقط لتذكيره بالذي مضى.



2-    علي سلمان : الإتهامات بالشذوذ الجنسي تلاحقة و إستحق أن يطلق عليه إسم (نوره) و مؤخرا إسم (شادية). والظاهر للعيان أن الشيعة لا يهمهم أن يقودهم مخنث طامح لرئاسة الوزراة. المفترض أن يعلم شيخ دين أن اللواط محرم شرعا.



3-    حسن مشيمع : كان يتردد على الملاهي الليلة خلال وجوده في لندن وهو شيخ دين من المفترض أن يكون على علم بالحلال و الحرام. بعد إجتماع سري عقد في ليلة 27-2-2011 طلب من أصدقائه أن يبحثوا له عمن يمتعه في ليلته وطلب أن يكون لها مواصفات معينة. وقيل إن ذلك تم في الدوار.



4-    نبيل رجب : أخر فضائحه ما كشفته شبكة (التمساح) بعد إختراق بريده الإلكتروني ووجدوا إنه عضو مسجل بإحدى المواقع الإباحية للشواذ. وهذا ربما يفسر علاقته بمنظمات دولية مهتمة بإمور الشواذ أو كما يطلقوا عليهم الآن – المثليين. شبهات تحوم حول مصادر دخله و من يموله. يرتاح في شرب الكحول في توك أوف ذي تاون في العدلية. كان له بوي فريند هندي عندما كان يدرس هناك أما الآن فهو يفضل الفلبنيين.



5-    عبدالرؤوف الشايب : حتى بمعاير الوفاق الأخلاقية (الأستيكية) هذا الزنديق أكل (الكيكه). هرب من البحرين بعد أن حكم عليه بالسجن عام بتهمة التكسب من الدعارة و المومس هي زوجته الأوزبكية. بمعنى أخر – قواد و ديوث و قد طرد من الوفاق بسببها, الآن هو أمين عام جمعية الخلاص و له مشاراكات في 14 فبراير وما يسمى بلجنة بالشهداء أيضا. فاتني أن أقول إنه تم القبض عليه في لندن متلبسا بجريمة سرقة ! أتمنى أن لاتكون لجنة الشهداء هذه تجمع الأموال لعوائل الشهداء ! مناضل كبير! .



6-    عباس العمران : من الوجوه التي لاتفارق شاشات الفضائيات الإيرانية. مدمن خمر و في إحدى السفرات في الشهر الماضي تهجم على غرفة مريم الخواجة بفندق بغية إغتصابها و هو مخمور. تم التكتم على هذا الموضوع لما سيسببه من إحراجات كبيرة للحركة "النضالية".



7-    لميس ضيف : أي ياي ياي – لايزيد عن عدد فضائحها إلا عمليات التجميل التي أجرتها. أخر فضائحها ما أشيع إنها كانت مخمورة في الأيام الماضية في دبي و ما تبعها من رسالة أتت عن طريق الخطأ من دشتي و فيها يذكر ليلة حمراء معها. والواقع إنها ليلة سوداء بسواد سجلها و سجل رفيقها. الإتهامات بالإنحراف الأخلاقي تلاحقها من الريتز إلى البندر ورائحة قصصها وهي مخمورة فاحت على النت. هذا بالإضافة إلى عدة بلاغات في الشرطة ضدها من سب وقذف وحتى سرقة سيارة رجل أعمال قطري وخلافه. يوجد لدينا ملف كامل عن هذه المسخ ولكن نترفع عن الدخول فيه – في الوقت الراهن .



8-    آيات القرمزي: إدعت إنها إغتصبت في السجن و كانت بكرا, ولكن الصور الفاضحة التي إلتقطها لها البوي فريند قبل السجن تقول الكثير. لدينا الصور, لن ننشر دعارة هنا.



9-    محمد حبيب المقداد : أذيع بعد القبض عليه إكتشاف إنه كان على علاقة جنسية بإبنة أخته ! وهو للعلم, شيخ دين!! وكل شيء مثبت بما فيها صور و رسائل هاتفية. في فبراير 2009 أتهم بتهريب 257 ألف دينار إلى الخارج و هي أموال تخص أيتام في قرى البحرين.



10-                       عباس أبو صفوان : إتهم بالتحرش الجنسي في مندوبة الشفافية الدولية و تم طرده من رئاسة مجلس إدارة الشفافية البحرينية. متهم من عدة نساء بالتحرش الجنسي كن يعملن معه في نفس المؤسسة الصحفية التي رأسها. إحدى النساء قامت بلطمه بعد أن نزع حجابها.



11-                       هادي الموسوي : قيادي في الوفاق و على علاقة بإمرأة متزوجة.



12-                       سعيد الشهابي : مقيم في لندن, له نزوات مع إيرانيات و أخريات من بنات الهوى في لندن و إبنه شاذ و يمتلك ملهى للشواذ في مانشستر.



13-                       مهدي أبوديب : تحرش جنسي بمعلمتين متزوجتين.



14-                       عبدالهادي المدرسي : شيخ و لكن ذلك لم يحل دون كونه لوطي.



15-                       زينب الخواجة : يقال إنها على علاقة بأحد كوادر حزب الله اللبناني. متزوجه.



16-                       محمود حيدر : شاذ – يفضل الجنس الثالث, له صديق لبناني إسمه طوني ولكن يطلق على نفسه إسم جيجي.



17-                       جلال فيروز : مدمن مخدرات , وأخاه أتهم بعدة قضايا تحرش جنسي.



18-                       "الشهيد" علي حسن الديهي : مات الأسبوع الماضي من أثر جلطة عن 78 عاما و إدعت الوفاق إنه مات إثر تعرضه للغاز المسيل للدموع. مات وعليه قضية إعتداء على عرض طفل في النيابة.



19-                       الشطي بوحواجب : زميل عزيز لهم, طبعا متزوج و لكنه عندما يلعب كرة الطائرة فهو يرسل و يستقبل في نفس الوقت. بالإنجليزية AC/DC   و كذلك زوجته.



20-                       المحروس : عليه قضية في لندن بممارسة العنف الجنسي مع فتاة بغير رضاها.



ليس غرضنا هنا التشهير, ولا غرضنا نشر الدعارة , فقط لنذكرهم بإنهم و إن إستطاعوا خداع بعض الناس فلن يستطيعوا ان يخدعونا. و يا ترى أين الشرف في ثورتهم ؟ إن كانت رؤوسهم هذه حالهم, فما بالك بصعاليكهم؟ و كنا نستعجب من تلك الخيمة في الدوار !! لا عجب, لا عجب!.


للتوضيح فقط – إبتعدنا عن تقديم تفاصيل قد تغير هذا الموقع إلى موقع إباحي و هذا ليس مرادنا. و الأمر الثاني – لدينا ملف عن تجاوزات بعض الأطباء ممن يواجهون تهما إنقلابية (إن لم يتم حذفها), و هؤلاء سنفرد لهم مقالا خاصا بهم.



DR. KNOW

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق