الجمعة، 30 ديسمبر 2011

رسائل خاصة بس بدون زعل 18


هاي السنة 2011 صارت في التاريخ .. بزينها و شينها ... خلصت .. سنة الحياة .. مثل كل شي .. يبتدي صغير و يكبر يوم بيوم .. يوصل لمرحلة .. و يموت .. مثل الحب .. تذكر ذاك الحب .. تذكر شلون إبتدا في حياتك .. و كبر .. و بعدين ... مات .. النار تشب صغيرة ..و تكبر و بعدين تموت .. و إحنا لنا حبايب .. و ماتوا .. سنة الحياة ... سنة تروح و سنة تيي .. ناس تموت و ناس تولد ... و تبقى البحرين ... تعيشي يا بلادي .. إنتي اللي تضمينا .. و إحنا عايشين ..و إحنا ميتيين .. حبج اللي أبد ما يموت ..

4 أمنيات سريعات للسنة اليديدة –

·       قاسم حسين لا يزال يدعى في مقال 26-12 إن البحرين جزء من ثورات الربيع العربي.. أتمنى إنه و غيره يوقفون عن "ربعنة" البحرين بالغصب   .. و عبالكم أنا المحشش !

·       سؤال أتمنى أن يصل العلم لمرحلة متقدمة  ليجاوب عليه في 2012 – متى تعرف إن المهياوة إنتهت صلاحيتها و إختربت؟؟؟

·       أتمنى في السنة اليديدة أن يفسر لنا الطب النفسي الحديث عن سر تعلق البنات بالمسار الأيسر السريع على الهايوي و هم يمشون بسرعة 80 !؟

·       أتمنى أن يجد الطب طرق جديدة لشد ويه لميس أكثر .. و بهالمناسبة كنت أتمنى "داروين" يفسر مراحل تطور زبيدة خانم ...

إلى ريمو المرتجفة -
في الرسالة السابقة تكلمت عن عميد المفبركين "حبيب" المرتجفة .. و مو أنا اللي قلت عنه حبيبها – إهي قالت .. و إدلعه على توتير.. يا شين السرج على البقر .. بس,  شعاد زوجها .. حلالها .. عقب ما خلته يطلق زوجته الأولية طبعا .. شعاد .. اليوم بنتكلم عن إمرأة إبي لهب المرتجفة ما غيرها ... و اللي يخليني أتكلم عنها طول لسانها .. و تهجمها على الشعب الشريف .. إحنا في زمن أغبر .. الشريف صار طبال و بلطجي .. و عبد .. أما اللي خان الوطن و قتل و إختطف صار شريف ... أخخخخ منك يا زمن .. معليه ..لي حساب وياك بعدين .. مو وقتك الحين يا زمن ..
بنت دويغر في سلسلة تويتات يوم 27-12 قالت كلام فيه من السب و القذف ما فيه .. و لا من رادع .. هذي وحده منهم .. " وطول عمركم سفاحيين ونواطير وبتظلون سفاحيين ونواطير بس في ناس اظاهر نسو تاريخهم الدموي ودور الانجليز عليهم"... الكلام موجه لشعب البحرين ... السني .. قصدها بالنواطير يعني الشرطة .. رجال الأمن اللي يحموني و يحمونك ... و اللي يطبقون القانون .. أما السفاحين فغالبا هي تتكلم عن قوة الدفاع .. و ضمت كل السنة في هذا الوصف .. سني يعني أما شرطي و إما عسكري.. و كلنا سفاحين .. لسان يبيله قص يا بنت دويغر .. أما بالنسبة للإنجليز .. أشوف إنتوا اللي نايمين في أحضانهم .. ما بقى واحد من صوبكم إلا و أخذ جوازهم .. هاي و إنتوا شايلين عليهم .. عيل لو كنتوا تحبوهم شسويتوا !!؟؟  مو مشكلة .. إنشوف التويتاية اللي بعدها ..
"هؤلاء الشاتمين من الاعلام والامن هم اناس بلا انتماء وهم في الغالب انتماءهم مبني على مصلحة وحتى القابهم تنحدر إلى مكان غير بحريني"... إيييييه ... الشاتمين !! يعني اللي يسبون .. مادري عن منو تتكلم .. بس مجرد ذكر أسامي مثل .. هشام الزياني , المحميد , الشاعر , سوار , منى المطوع , سيار .. و الليستة إطول ... مو عاجبين المرتجفة .. لإنهم قالوا كلمة الحق .. اللي ما تتماشى مع الباطل اللي هي عليه .. و بعدين تقول إنهم ينحدرون من مكان غير بحريني !! ما شالله على ريلج ولد المحمرة ... نسيتي إيران اللي طلعت عائلة دويغر؟؟ من إنتي عشان تتكلمي عن أصول عائلات البحرين .. زمن ...
في تويتاية غير تقول  "تأزيم الوضع في البحرين لن يخدم سوى اسياد العبيد اما هؤلاء العبيد فهم ينتهون كثيرا بنهايات تعيسة كما هو موجود على صفحات التاريخ".. الحين حضرتها تقول عنا "عبيد" و طبعا أسيادنا هم آل خليفة مثل ما تقول .. أنا و بكل فخر أعترف ...أنا عبد ... و أتلذذ بعبوديتي ... لله الواحد الأحد ... أنا مب عبد للحسين و لا لعلي و لا للخميني و لا عيسى قاسم ..و لا لأي بشر يا مرجوفة .. إنتي الظاهر الرجفة أثرت وايد على مخج إذا أصلا كان موجود.. عموما .. تبشرنا المؤرخة بنهاياتنا التعيسة .. لا يا دوللي .. و تذكري كلامي زين ما زين .. إحنا باقيين ... و إحنا اللي بنكتب التاريخ ..لإن إحنا التاريخ ... أما إنتي و جماعتج .. فإنتوا على هامش التاريخ .. و مثل ما إنتوا في مزابل البلدية .. باجر إنشالله بتكونوا في مزابل التاريخ.... خليني أكون أكثر دقة .. إنتوا ( إنتي و المفبرك بالذات) لا تتعدوا كونكم بالنسبة للتاريخ مجرد أوراق .. إيه .. أوراق تواليت.... مستعمله ..
في توتاية ثانية تسمينا "متوحشين" .. و في وحدة ثانية تتوعد النظام بمزابل التاريخ العربي و الإسلامي .. أعتقد إنكم أخذتوا الفكرة .. مافي داعي للتطويل .. هذي البقرة اللي تطاولت على طبيبة شريفة .. قامت تطاول على أمة السنة بكاملها .. أقولكم زمن ... زمن إبن وسخة .. قولة المصري ..
إلى 2011 –
كلها ساعات و تذلف هالسنة .. كانت سنة متنيلة بستين نيلة ... سيئة بكل المقايس .. بس تدرون فيها شوية إيجابيات .. أنا سويت حفلة أوسكار عندي في البيت و أعطيت جوائز لأهم الأحداث اللي مرينا فيها ..  الجوائز مو بس للأحسن و لكن للأسواء بعد.. السيئين هم اللي يستلمون جوائزهم .. و الحلوين مالهم جوائز..  كانوا 50 جائزة .. أخر جائزتين كانوا لإهم شخصية نسائية و رجالية على توتير .. كل الشباب الحلوة (و الشياب اللي مثلي) فازوا .. كم واحد منكم يا ترى ما كان راح يكون على توتير لولا الأحداث ؟؟ كم واحد منكم حصل فيه نفسه طاقات و مواهب ما كان يدري عنها و تفجرت على توتير و غيره !!؟؟ كلنا فايزيين .. وتأكدوا إن البحرين هي اللي فازت .... مبروكين .. و إنشالله هالسنة تكون سنة خير علينا جميعا .. وزيادة في المرتبات .. و رخص في الأسعار و خصوصا أسعار ...الحشيش ... !! هابي نيو نيييير ...
هذه إختياراتي لإهم أحداث 2011 و الجوائز المصاحبة لها .. أرجو من الفائزين الإتصال لإستلام جوائزهم في خلال 3 أيام ..  أو الذهاب لأفرب مركز شرطة ...

1)       أكبر نكسة – إكتشاف إننا نعيش مع خونة.
2)       أكبر كذبة – إخوان سنة و شيعة .
3)       أحلى مفاجاءة – صحوة الشباب .
4)       جائزة كذاب العام فئة الرجال – نبيل رجب . (للعلم محسوب ريال)
5)       جائزة كذابة العام فئة الإناث – لميس ضيف . (أنثى بفضل العمليات)
6)       أحلى جملة – على الجمهور التفرق
7)       أحلى رجل – خالد السردي. (لا تأخذوا مصطلح أحلى من معنى خطأ)
8)       أجمل إمرأة – د. هند الفايز.
9)       أكثر شخصية مكروهه على تويتر -  الأخوات الخواجه
10)          جائزة مفبرك العام – بلامنازع – منصور الجمري
11)          جملة العام  الخاطئة – حالتكم لله يالبحرنيين.
12)          جملة العام على توتير – يمقن إيه يمقن لا
13)          أحلى نكتة – نكت الجاهلية .
14)          أكثر فيديو مؤثر – زهرة رحمها الله و في رأسها سيخ.
15)          "شهيد" العام – شهيد الطوفة.
16)          أجمل كلمة – مقاطع
17)          أكثر كلمة تقهر – إرحلوا
18)          أكثر كلمة ما عجبتني – هدووووووووووووء.
19)          جائزة أحلى نائب برلماني – شمطوط
20)          أهم حدث في البرلمان – تفلة سوسن تفوي
21)          أهم قرار في مجلس النواب – هممممممم مافي
22)          أهم تاريخ في السنة – 16-3
23)          صحفي العام – سعيد الحمد
24)          صحفية العام – سوسن الشاعر
25)          جائزة أحلى متظاهر – اللي لبس دفة حريمي و شنبه مترين في السيتي سنتر
26)          جائزة أحلى شخصية وفاقية – نورة أية عليه..يننن
27)          جائزة أغبى صحفي – قاسم حسين – الوسط
28)          جائزة أغبى صحفية – مريم أبو إدريس – بعد الوسط
29)          جائزة ملكة الدراما للعام – بدون منازع المرتجفة ريمو
30)          جائزة ثور العام – عباس مرهون
31)          جائزة أسواء شاعرة – منو غيرها يعني , نفايات القرمزي
32)          جائزة عرة الأطباء للعام – علي العكري
33)          جائزة عرة الطبيبات للعام – فاطمة حجي ( منافسة قوية مع ندى ضيف)
34)       جائزة  أقبح عذر للعام – رحت الدوار أشوف شصاير – علاء حبيل
35)          جائزة أغبى خطاب – أعلن قيام جمهورية البحرين الإسلامية – مشيمع
36)          جائزة أكذب قناة – العالم
37)          جائزة أكذب صحيفة – الوسخ
38)          تقية العام – نحن لا نؤمن بولاية الفقيه .. علي سلمان
39)          جائزة حواجب العام – هههههههه لازم أقول يعني !!
40)          جائزة أطول صلاة للسنة – نزار البحارنه
41)          جائزة أجمل مبارة – فوز منتخبنا على الأردن و الفوز ببطولة العرب
42)          أجمل مذيعة تليفزيون – هيا القاسم
43)          أسواء مذيعة – أمينة الحمدان
44)          جائزة أفضل سيناريو – قصف بالأباتشي.
45)          جائزة أفضل إخراج تلفزيوني – الشباب مسدحين فوق بعض و صبغة حمرا
46)          جائزة أفشل إعتصام – طوق الكرامة .
47)          جأئزة أحلى منظر – جنود الحرس الوطني أعلى كوبري الفاروق في مارس
48)          جائزة أفشل مدير إداري – فيصل المحرس ..باي باي
الحين – سويت إستفتاء عشان تساعدوني نقرر شخصية توتير الرجالية و النسائية لسنة 2011 .. و الحقيقة أول شي ما تصورت الإقبال .. و بعدين ما توقعت هالقد التقارب .. في تصويت البنات الفرق كان صوت واحد بس ! و الرجال تساووا في أخر صوت ! بس قبل ما أقول النتيجة خلينا نقول الأسامي اللي صوتوا لهم .. نبتدي في الليديز ..
@ReemsView  @ManalAlawadhi @yosra_abdulla @nalsowaidi @Toomaa_6 @taffy121 @yas8888 @maysayousef CIA_B_H_R@49)       

   و حصلت الأستاذة مايسة 66 صوت و ريمز فيو على 61 و تافي 43 و تووما على 37 يسرا عبدالله 37 بينما حصلت منال و نوف على نفس عدد الأصوات بفارق صوت واحد .. و أعطيت صوتي للي كانت أقل فتساوايتا في عدد الأصوات ..و عليه .. فإنني أعلن إعتماد النتيجة بمشاركة منال و نوف شخصية تويتر لسنة 2011 ... و إعتمد الدكتور شريف بسيوني النتيجة ..
أما الرجال فكانت الأسماء المطروحة كثيرة ..
@alfarooo8  @FawazSulaibeekh  @ATEEKSTER   @7areghum @SaqerAlKhalifa @talalabsi @ecokha @FM9779 @ahmsmd @DrRAljowder @MohdZayani @KhalidAlkhayat
50)          حصل أتيكستر على 31 صوت متساوي مع الأستاذ خالد الخياط و محمد الزياني 22 و إيكو على 17 و طلال على 9 و صقر الخليفة على 38 و فواز رمضان على 42 و د. حسن الشيخي على 46 و العميد على 21 و فواز صليبيخ أيضا 21 و د. رائد الجودر على 23. و كانت أيضا هناك أسماء حصلت على أصوات تراوحت بين 1 و 9 و لكن في النهاية .. تساوى الفاروق مع حارقهم بعدد الأصوات ب 82 صوت لكل منهما .. و أنا صوت لصالح الدكتور الجودر في هذه التصويتة و عليه فإني أعلن عن أن شخصية تويتر لسنة 2011 الرجالية هي مناصفة بين حارقهم و الفاروق ... و تم تصديق النتيجة من قبل الدكتور بسيوني و إعتمدت..
إعتقد إن النتيجة عادلة و تعكس مدى ثقة المغردين بمن تم إختيارهم و مبروك .. و مثل ما وعدت باحاول ارتيب لقاءات مع الشخصيات الأربعة.. و كل عام و إنتو بخير...




DR. KNOW

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق