الاثنين، 12 ديسمبر 2011

رسائل خاصة بس بدون زعل 12


إلى نيك كريستوف –

هاي رسالة بالعربي .. أدري إنت تعرف شوية عربي ... دبر روحك وياها .. بس تيي ديرتنا و تسوي حركات دراما ..؟؟ شنو ماخذ كورس من بنات الخواجة ؟؟ إيه شعليك .. إذا أم نبول تطبخلك و تاكل من أكلهم .. و تفتر وياهم من مظاهرة ليه مظاهرة .. و بعدين تقول إعتقلوني في سترة ... عيب تسوي من روحك بطل ...وإنت طبل ... بس الشره مو عليك ... أبد.... الشره على اللي دخلك الديرة و هو يدري بك .. ويدري عن حراكاتك ... وكتاباتك .. هم يدخلونك و إحنا نبتلش .. إحنا اللي نقعد ندافع و نفضح جذبك ... وهم غاسلين يدهم منك..

بس كله كوم ...و إنك تسويلي بلوك على تويتر كوم ... أنا ما سبيت ... ما تعديت حدود الأدب .... أفا يا كريستوفي أفا ... وين حرية التعبير ...وين الديموقراطية مالتكم ... ولا حرية التعبير عاناس و ناس بس !!؟ ولا عندك حرية التعبير مصيونه لو توافق رايك و راي جماعتك !!؟؟

المهم, سويت فناتق في سترة حضرتك .. و طقوني بمسيل ..و إعتقلوني .. و كسروا كاميرت المصور اللي وياي بطلقة مطاطي ... يا سلام .. تبي البوليتزر الثالثة على حساب البحرين !!؟ بدل ما تغطي الحدث تقوم تخلق الحدث و تسوي من نفسك القصة .. و تغطي روحك بإخبار مزيفة.. أنا أدري إنك تدري إنك مب قاعد تغطي الأحداث بموضوعية ... آية الله كريستوفي مب عاجبة إن الشرطة تطلق مسيل دموع , و يصورها على إنها جريمة على ناس أبرياء ... خلاص يا أية الله ... الشرطة من يوم طالع بيطقون قنابل غاز من جونسون و لا دموع بعد اليوم ... مالت عليك و عليهم و عل اللي ....

إلى نبيل رجب –

هالخبل هذي قام يفتي ... سؤال : أستاذ نبيل ما رأيك بإحتلال شارع البديع ؟ جواب : جميل ولا مانع مع الإحتفاظ بالسلمية !  سؤال: ما رأيك بحرق الإطارات ؟ جواب: لامانع ما دام سلمي !! هذي عينات من ما يكتب شلت يداه ... هالأسبوع و بعد ما إنتقد رفيجه آية الله كريستوفي المولوتوف و بإنها تضر بقضيتهم.. أصدر المرشد الأعلى للثورة البحرينية آية الله نبيل رجبي بيانا على توتير يقول إنه لاداعي من إستعمال المولوتوف ... !! بكل بساطة جذي .. آية الله ذي متخفي بهدوم حقوق الإنسان و هو يمشي إجندة سياسية قذرة ... إن دل على شيء فهو يدل على تخطيط متكامل من كل الجوانب ...و بعض الناس للحين نايمين في العسل.
رساله من شهريار، لعاهرة البلاد!
هذي مشاركة من الحبيب بحريني رفاعي – طبعا من غير أي تعديل ...ومنها أخذت فكرة و حطيتها تحت ... !!

على عرشه ومتكاً كعادته، وفي يده من قطوف العنب ما يتلذذ به حبةً حبة. فنظر شهريار إلى شهرزاد، زوجته لتلك الليله او بالأحرى عشيقته لتلك الليله كما هو الواقع بعيداً عن جميل المسميات، نظرت إليه وكأنها تستجديه أن لا يقتلها بعد أن ينتهي منها في ليلته هذه، فكأن الرد يجول في خلده دون أن يُسمعها ما لا تريد سماعه، أو بالاحرى عكس ما تريد سماعه!
 فقال في ذهنه لقد تزوجتني رغم معرفتكِ أني لا أريد منك إلا عهراً وعنجاً، وتعرفين أني ما أردت منك إلا جسداً، فلا يتعدى قدرك عندي حبة عنب أرمي بها في فمي، أعصرها وأتلذذ بها، وما أن تنتهي لذتها حتى أبصق ما بقى منها! فمن إرتضت لنفسها ان تكون عاهرةً ليومٍ واحد، فسترضى أن تكون عاهرةً لأزمان، ومن إرتضت أن تكون عاهرةً لشخصٍ فسترتضى لنفسها أن تكون عاهرةً لأي إنسان.
 فنِعم الشخصيه التي قمتِ بتقمصها ونِعم الإختيار، عاهرةٌ بالليل وزوجةٌ بالنهار، وبين الأثنين كاتبةٌ ترفع قدر كل حقير وضيعٍ أسدل عليكم الستار، وتشتم من يستحين بالدفع من أجل عهرها الدينار، وتحطُ من قدر من صان فرجهُ وخاف العزيز الجبار.
إنقلبت الأسطوره كحال الأساطير حين ينقلبُ الضعيف لفارس البلاد ويصبح الغول تحت سطوة الجلاد، حينها تحدث شهريار واستمعت شهرزاد، فانطلق بلسانه وبدأ الكلام فقال وزاد:
يحكى أن هناك بلداً، تغنت بطيبه الأشجان، وتشاجرت عليه الالحان، وخجلت من أطيافه الألوان، تسامرت بوصفه البحاره، ونطقت من جماله الحجاره، وكان حديث الساهرين والسماره، قالو إنه بين بحرين، بل قالو إنه أغلى من ماء هذه العين وماء تلك العين فأسموه مملكة البحرين.
بلاد جميله، عوائل أصيله، همومهم قليله، أعمالهم جليله، يعيشون بسلام، دينهم الإسلام، يستقبلون كل ضيف حتى بنات ضيف! إعتبروهم من السكان وعاملهم كما الإنسان إلا أن الحيوان يأبى أن يكون إلا حيوان، أسمها لميس وطبعها خسيس، الكأس صديقها وحبيبها إبليس، تسمي نفسها كاتبه بجادره ووصولها بالدعاره ذكاءٌ وشطاره! كتبت في صحيفة الأيام فتركتها لأن نهجها الصدق وفي مذهبها هذا حرام!
 فلم تجد للتقيه مكان فقالت لقد حان الأوان، لبيع المزيد مما تبقى من شرف الذي اصبح أرخص من القذارة والقرف! فتقلبت بين الوظيفه والوظيفه كلّما تقلبت على سرير مسئول أو قطيفه! ومن مكان لمكان حتى ألقت نفسها في احضان إيران، فهاجمت من عمّر الوطن من حمد إلى خليفة وسلمان، وعظّمت كل صفويٍ حاقدٍ خوّان، كالزنديق عيسى قاسم و علي سلمان ومن معهم من معشر الشيطان، فإجتمع المعمم النجس مع مهووسة التجميل و"البوتكس" فياله من خليط رجس! نشروا الفتنه في الوطن وتفشت فيه المحن، يقومون بكل ما هو شنيع ويصورونه للعالم أنه بديع، قاموا بالتخطيط والتآمر والحسابات ، فزوروا المقالات والتقارير والبيانات ولكنهم نسوا أن في الوطن هناك رجالات، عاهدو أن يصونو الوطن في الماضي وفي ما هو آت، فالحقُ يبقى حقٌ دون كذبٍ ومهاترات، إسموا أنفسهم بشباب الفاتح، وليس كما اطلقت عليهم قائمة العار والفضائح، هؤلاء هم أصل الوطن وليسوا دخلاء أو زوارً ببطاقة سائح، هؤلاء هم الموحدون والحافظون لكلمات الله المقدسه، وليس منهم العابدون للوليه السفيه أو قم المدنسه، هؤلاء اهل الفاتح حين علا صوتهم قالوا الله أكبر، هؤلاء احفاد الرسول والفاروق عمر، وليس منهم من اشرك بالله وكفر.
تنادي انا البحرينيه انا الوطنيه انا الاصيله، يا للعجب كيف وانتي غير معروف أأنت من الإنس او من احقر الحيوانات فصيله؟
 وبعد ان إنفضح امرها في المدينه ولقبت بعاهرة البلاد، خرجت تبحث عن سفينه، تقلها لعصابة الأوغاد، فارتمت باحضان دشتي وبعضٍ من خدام نجاد، وبهذا القدر من القصة اكتفي ولنا بالقريب ميعاد،
 وأختم حديثي بقوله تعالى رب العباد "وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ"
 بحريني رفاعي
  @ bahrainiriffai



محشش يروي قصة ألف ليلة و ليلة بطريقته -
إستوحيت هذه الفكرة من الموضوع السابق ... و دخل المحشش عل الخط .. إذا عجبتكم القصة .. بنكمل .. و إذا ما عجبتكم ...بعد بنكمل !!

يحكى إنه في سالف الدهر وماضي الزمان , هناك ورا البحار في ذاك المكان, جلس الملك دشتيريار على أريكة حمره من الكتان ... و حواليه أحلى الجاريات و الغلمان.. والفواكه أصناف وأشكال وألوان ... و النبيذ على الطاولات تروي العطشان .. و كؤوس ذهب و أقداح فضة متناثرة هنا و هناك وفي كل مكان.. و البنات في الضحك واللعب شدان .. و فرقة جواري تعزف طرب و أنغام و ألحان .. عود و ناي و كمان .. دشتيريار مب مبسوط و شكله زعلان .. يقول تأخر وزيرنا هالتعبان .. يا غلام شوف ليش تأخر تراني حدي ولهان .. ما تعود يتأخر علي وفي يده جارية بكر كلها عنفوان ... يا وزيري و ينك يا رجبمان ..
ما خلص كلامه إلا الوزير داخل يقول مولاي,, أمان ! .. لفيت بالبلاد أدور أحلى بكارى وفاقستان .. و مولاي أمان .. مالقيت إلا هالبنت اللي ينقال لها لميشزاد بنت الكلبان ... ويا مولاي أسألك الأمان .. قال الملك و ليش الأمان يا وزيرنا رجبمان ؟؟؟ فرد الوزير وهو خايف.. مولاي لك عليها شويتان .. تدوده الملك وقال ..قول كلامك يا وزير عدل من غير لف ولا دوران ... تراني معكر المزاج وتعبان ..  وإن ما عجبني كلامك بخلي رقبتك تزين هالحيطان!! .. تخسبق الوزير و هي يحسس رقبته ويفكر في نفسه ويقول هالهيس جنه طفشان .. و اليوم يومك يا رجبمان بيذبحك ذبح الخرفان ... وكله من تحت راس الينية بنت الكلبان...
إفتر رجبمان يطالع الحضور و الكل مبلم و أصواتهم كتمان .. ينتظرون منه الكلام و شنو بيبان .. أخيرا تشهد وقال مولاي .. هالجارية طويلة اليد واللسان.. قصيرة الطول حتى بين البزران .. وخلقها شين و طبعها ينان..و .. بسك بسك قال الملك و هو غضبان .. صومتني طول اليوم وتفطرني على بصلة بصنان!!!؟؟ ...  ما لك غير السيف يقطع راسك الكحيان ... وين السياف جمعة بن جمعان ؟؟ وقف واحد و إنحنى و قال مولاي, بن جمعان اليوم أوف ما يشتغل في الويك إند وهاي معروف من زمان ...
رجبمان يرتعد و مفاصله ترتعش و صار عرقان ... هذي نتيجة الإخلاص لدشتيريار يا رجبمان ... راسك بيطير و بيلف على الفرجان .. ولا بحصل فرصتي أتعرف على هالغلام عليان... أخخخخ .. و السبه مثل ما قال, أم صنان .. قطع عليه الملك هالأفكار و قال, وين هالبنت أم سنان ... أشوفها يمكن لك حظ أعتق رقبتك من السيف الرنان ... و أنا الحين منشع ولو إني مب سكران ..و لكني بديت أشوف الحمير غزلان ... فرح شوية رجبمان  راح يدابج يدخل لميشزاد لمولاه الغضبان ... وقال الطاعة لمولاكي ملك وفاقستان ... شافها الملك و نظر إلى وزيره و قال سود رقاعك يا رجبمان ..  هذي بنت ولا من فصيلة السبلان ؟ مغطية و يهه بطبقات من دهان ... وحشى هاي مو براطم على جن ولا إنسان ... هذي ما هي شفايف, هذي مصيدة ذبان ... قاعد أحلم بمانيكان .. و إنت تيبلي عروسة الغيلان!؟ ..  بس .. يلا.. بتنفع لليله دام إنها بكر و أنا زهقان !! قعد رجبمان يناظر لميشزاد و هي تناظره و القلق على ويوهم بان .. تضايق الملك و قال شفيك, تكلم يا فلان ... قرب عليه الوزير و همس في إذنه ...و قال مولاي ..  هي بكر إيه... بس... بس مب وايد إذ إنت فهمان ! صرخ فيه الملك و قال , يا أسود الويه يا خرفان ... حتى في هذي عويه يا جربان .. ؟؟ الملك متضايق حده وصرخ - كلكم هدوني... هدوني أنا نعسان ... إخترب علي الويك و اللي كان كان...
هني تكلمت لميشزاد وقالت ... مولاي ...
القصة بنكملها المره اليايه وبنشوف اللي صار واللي كان ... بس الحين .. جيقارة صنف أترس راسي و أنفخ شوية دخان...

إلى تجمع شباب الفاتح –
كنت ضيفا على مجموعة من تجمع شباب الفاتح يوم الجمعة الماضي– و الله يا جماعة إنهم يفتحون النفس ما شالله عليهم .. شباب وطني ...متحمس.. وحلوين ... وطعمين ... حسيت إن البحرين بخير ... البحرين بخير ..
توتاية –
أعطونا إياها من الأخر لو سمحتوا – شنو هالصدف السعيدة إن جميع الأطراف في لندن !!؟؟ @TGNOU @WEFAQ @GOV #BAHRAIN
بي بي برودكاست –


دخلت لميس على مجلس أبي لهب و كانت غاضبة و الشرر يتطاير من عينيها و هي ترغي و تزبد . فقالت لأبي لهب على شهود الأعراب – أنا أخذت منك موقف. فهب أبو لهب واقفا و قال ويحك يا إمرأة , ثكلتك أمك و أين أوقف ناقتي ال 760 !!؟؟ فضحك كل من في المجلس و غنى عيسى قاسم إس إس السلام عليكم و ذهب نبيل إلى لاهاي, أما ميسي فقد سرقت ال 760 وذهبت إلى الجفير و كسرت إشارة وتهاوشت ويا بنات...و جذي




هناك تعليقان (2):

  1. جميع الأطراف في لندن لأن نورة سلمان تبي تتحاور في منطقة محايدةوطبعا كرمال هز وسطها لابد من الرضوخ لمطلبها

    ردحذف
  2. اهم في لندن لان هناك مركز بحوث مسوين جلسة حوار عن البحرين عن لجنة بسيوني HTTP://www.chathamhouse.org/events/view/179495Tuesday 13 December 2011 14:00 to 19:00 GMT
    Location
    Chatham House, London
    Participants
    Professor Sir Nigel Rodley KBE, Professor of Law, University of Essex and Commissioner, Bahrain Independent Commission of Inquiry
    Ambassador Alice Samaan, Government of the Kingdom of Bahrain
    Sheikh Ali Salman, Secretary-General, Al-Wefaq National Islamic Society
    Dr Abdullatif Al-Mahmood, President, The Gathering of National Unity
    Suhail Al Gosaibi, CEO, Falak Enterprises
    Maryam Al Khawaja, Bahrain Centre for Human Rights
    Mohammed Mattar, political activist

    Add to my CalendarType: Fee-paying or special invitation events
    The Bahrain Independent Commission of Inquiry, a royally appointed commission that has investigated the events of February and March 2011 in Bahrain, has now issued its detailed report on human rights violations and their political context. The report provides a window of opportunity for much-needed reform and reconciliation in a strategically important country that has undergone unprecedented political turbulence this year. Much, however, will depend on the actions that are taken in the coming weeks.

    This invitation-only conference will bring together representatives of the Commission and the Bahraini government, leaders of political movements, human rights activists, diplomats, academics and investors for a frank and forward-looking debate about the next steps for Bahrain.

    This event is full and registration has closed.

    The event will be held under the Chatham House Rule.

    For more information please contact the Middle East and North Africa Programme.

    ردحذف