الأحد، 18 مارس 2012

رسائل خاصة بس بدون زعل 43

تحذير صحي – قراءة الرسالة اليوم سبب رئيسي لأمراض القلب وتصلب الشرايين وضغط الدم وبط الجبد والهيستيريا المنجلية والإحباط الديكي . إقرأ على مسؤليتك الشخصية .

الحوار حسب السي إن إن –

قالت السي إن إن العربية إن القوى السياسية والحكومة قاربوا على بدء الحوار في مطلع إبريل ... إن شاء الله الخبر يكون كذبة إبريل مبكرة .. بس يواصل الخبر .. الحكومة تريد 30 عضوا في الحوار.. يرأس الحوار وزير العدل ... وبيكون أهم النقاط اللي تعرضها الحكومة ... تغيير رئيس الوزراء إلى شخص الجميع يوافق عليه .. صلاحيات لمجلس النواب .. تقليص الشورى ... والسماح للشيعة بدخول الجيش والشرطة ... إيه .. وعندهم خطة إعلامية للتلاحم ... يعني البشاميل .. سوري ... لم الشمل ..
إنزين .. يعني الكل يدري إنه في حوار .. بما فيهم الوفاق ... بس خليل مرزوق يجذب ليش ويقول ما عندنا علم ..؟؟ وبما إنه الكل يدري .. فمن باب أولى إنه بابا سنفور يأمر أتباعه بالعودة إلى جحورهم ويوقفوا العنف .. عشان يهيئوا أرضية للحوار .. بس الوفاق ما تبي العنف يتوقف .. عشان يزيدوا الضغط على الحكومة .. إحتمال حتى بصعدوا وتيرة العنف ... أحلى حوار مع خصمك وإنت حاط مسدس في راسه .. وهاي اللي تسويه الوفاق ... بس الشره مب عليهم .. على الحكومة اللي توافق على جذي ..
هاي من ناحية .. من ناحية ثانية ... ترى الجماعة وايد مستانسين ... يحبون هاي الشي .. يعطيهم أكشن .. وأدمنوا على مسيلات الدموع .. يعني لو قعدوا في بيوتهم شبيسون ..؟؟ ها ..؟ يقعدون يشمون صنان بعض ..؟؟ ما عندهم شي ... يبون يتونسون .. الحين بالنسبة للمضمون .. إذا صدقت السي إن إن .. فا هذي كارثيية على السنة .. وأنا تكلمت عنها في الرسالة السابقة ... وبطيت جبودكم ... ومابي أعيدها اليوم بعد ...
ما أبي أتكلم في الموضوع أكثر .. بس ممكن نعرف من هي الشخصيات المرشحة لرئاسة الوزارة ... ومن ممكن يترس كرسي بوعلي ..!!؟؟ وهل نورة أو خليل مرزوق من المرشحين ...؟؟ ولا يمكن مطيقع ..!!؟ طبعا خروجه من السجن 7 نجوم مسألة وقت وبادرة حسن نية من الحكومة لتهيئة أرضية للحوار .... بعكس المخربين .. ما أبي أعيد وأزيد ..
غيرت رأيي .. أبي أزيد .. شغلتين بس .. أول شي .. لاتعورون راسكم باللحمة الوطنية ولا العظمة ولا الجلدة الوطنية .. أنا ما أتكلم بإسم احد .. بس عن نفسي ..مالي شغل فيهم .. ومقاطعهم .. تجاريا .. وإجتماعيا .. ومتأكد فيه غيري ألآف .. ومافي شي الحكومة تقوله يجبرني إني أروح محلاتهم .. ويا خوفي في الحوار يسوون قانون ضد المقاطعين .. أو اللي يحرضون عالمقاطعة .. مو مستبعد ..
النقطة الثانية .. على فرض إنه تم التوصل إلى حل .. كم من الوقت بيمر قبل التخريب الثاني و المسيرات والمظاهرات ..؟؟ الحين تعلموا .. أي شي مب عاجبهم أو يبون مطالب بيرجعون للشوارع .. وما بنخلص ..

إلى التجمع –

أصدر التجمع بيانا يقاطع فيه الحوار .. مع إنه في أخر تجمع في الفاتح شيخنا المحمود تكلم عن أهمية الحوار وإنه التجمع بيكون موجود .. وكثير من الحضور ما عجبهم .. بس تقبلوه من الشيخ لمكانته في قلوبهم .. أمس إختلفت الآية .. الشيخ يرفض الحوار .. وفي إعتقادي إنه في الفترة اللي بين التجمع وأمس حصلت أشياء كتيرة  .. وأعتقد إنه الشيخ عرف إنه ما في خير من الحوار .. وإقرا المكتوب من عنوانه ..
الحكومة .. كل اللي تبيه من التجمع الختم .. بس يوقعون على ما (تم) الإتفاق عليه بين الحكومة والإتفاق ... يعني المسألة منتهية .. والتجمع بيعطيه الشرعية عند أهل السنة .. فقط لا غير .. سبحان الله شلون تنقلب الموازين .. في فترة كان السنة يبون الحوار .. والشيعة رافضين .. اليوم الشيعة يطبلون للحوار والسنة رافضين .. والحكومة عاجبها الوضع جذي أو جذاك ... طالما في إنقسامات في الشوارع السنية والشيعية ...
إذا أصر الشيخ المحمود على موقفه .. وهاي ما كانت مناورة وبس .. الحكومة بتكون في حرج .. بالضبط مثل ما صار في الحوار السابق ..  السنة موجودين .. والشيعة غايبين .. والشيعة ما إعترفوا بنتائج وتوصيات ومرئيات الحوار .. سميه مثل ما تبي .. الحكومة الحين بتكون مضطرة إنها تدور على سنة يوقعون .. ومن من السنة يحمل في جيبة توكيل منا ..؟؟؟ سلامتك مافي ..
إحتمالية إنه يصير إنشقاق في التجمع .. ويروح الحويحي وهاشم للحوار أمر وارد .. بس هذيله ما يمثلون أحد .. والحوار مرفوض .. ونتايجة مرفوضه حتى قبل أن يبدأ .. بس الحكومة تراهن إن الشارع السني شارع بليد .. والشارع السني مقسوم على نفسه .. والشارع السني يوالي القيادة .. والحكومة تمشي على حبل الحين .. وراح تختبر بنفسها الإرادة السنية .. الأيام الياية عصيبة .. وايد .. كل سني يحافظ على جبده ..       


إلى المدعو سيد جميل كاظم –

هذا القرمطي الوفاقي مب عاجبه تجمع صحوة الفاتح .. وقالهم في تغريدة .." أحبتي .. أنتم تجمع غير قانوني فضلا عن تجمعكم بمكان ديني "... إشعندهم الصفويين ويا كلمة أحبتي ..؟؟ الظاهر مثل اليهودي لما يقولك أحبك ... يعني إن لفيت ظهرك يا مسلم باحط فيها سكين ... يمقن نفس الشي .. ويمقن ... نفس الشي ...
من متى القرامطة يعرفون القانون..؟؟ يمكن كان إحتلال الدوار و المستشفى والمرفأ قانوني وإحنا ما ندري ..!! واكيد هم عندهم مولتوف قانوني .. وأسياخ قانونية .. ولا ننسى التايرات المحترقة .. أكيد قانونية ... أما إحنا الشباب المخلص لوطنه .. واللي وقف شوكة في حلج كل مجوسي فإن تجمع فهو غير قانوني .. !! تجمع شباب الصحوة من أجل البحرين .. هاي شي عيب .. غير قانوني .. أفتى لحية العنز ...
ومن متى الوفاق تحلل وتحرم على الشعب ..؟؟ يعني مب كفاية يحللون ويحرمون على الخرفان اللي عندهم .. ؟ ليكون بعد الحكومة أعطتهم حق سن تشريع القوانين و خاشين علينا ...!! ترى تسويها الحكومة ... بس الصراحة .. كان قمة في الكوميديا لما حضرته يقول التجمع في مكان ديني ..!!! خخخخخخخ .. صج يضحك .. بس بوقاحة ... التجمع وقفوا في ساحة مسجد .. موقف سيارات .. مب داخل المسجد .. بس تجمعكم عند الرافضي تيس كاسم يوم يقول إسحقووووه كان داخل معبد ... وكلامه .. وكلام الوفاق كله مبني على الثورة الخمينية .. و الحرائر و الزبيبات و مادري شنو عندكم ...
فخلني أقولك يا مكوة الكلب .. كل تتن .. وإنثبر .. وإسكت ... وإحنا شرعيتنا ناخذها أول شي من الكتاب والسنة ... وبعدين ناخذها من القانون .. وبعدين من الشعب .. لو إحنا غير قانونيين جان الحكومة ما سمحت لنا .. وإحنا وراكم .. وفي عينكم .. وفي حلجكم ... أخيييييه .. خياس .. بل بل شوداني هناك ... المهم وصلت المسج ... أحبتي...؟؟؟ وعلى فكرة .. لا إنت سيد .. ولا إنت جميل .. وأنا كاظم غيظي منك .. إذلف يلا ..


إشاعة ولا صج –

في إشاعة قوية إن محمد العثمان مال التجمع ما غيره هاجر من البحرين .. وباع ممتلكاته .. وطلب اللجوء في بريطانيا .. وإنضم لصفوف المعارضة هناك ... ممكن أحد من التجمع ينفي أو يؤكد الخبر لوسمحتوا ..

إلى "الوسخ" –

كأنه مالي شغل إلا "الوسخ" هالأيام .. لإنه حدة هجومهم إرتفعت على أهل الفاتح .. وخاصة من القذر إبن القذر قاسم حسين .. في عدد يوم الإثنين .. شبه الحيوان قاسم صحوة شباب الفاتح بالحركة التكفيرية .. والمتعطشة للدماء .. وقال عن تجمع الفاتح اللي يرأسه المحمود بإنها نكره في المجال السياسي .. بزعامة هجينة وتجمع هش .. وقال وين التجمع .. ووين حركات مثل الوفاق اللي لها تاريخ نضالي .. حسب ما زعم ...
أتفق معاه إن الوفاق لها تاريخ ... تاريخ أسود .. إمتداد لحزب اللات و الدعوة العراقي .. مصاصين الدماء ... دماء السنة ... إمتداد لفكر المجوسي الخميني إن كان له فكر ... هذا تاريخ الوفاق .. الفاتح وصحوة الفاتح كان نتيجة مباشرة للتهديد على أمن البحرين و إستقلالها ... نعم كنا في سبات .. اليوم غير .. اليوم عينا 10-10 .. على كل صفوي ومجوسي وقرمطي ..
وبكل هدوء .. رجعت المرتجفة تكتب في "الوسخ" .. رجعت بعد مرور سنة كاملة عن الرجفة في المؤتمر الصحفي إياه .. الغريب وعلى نفس الصفحة .. قاسم حسين يلعن سنسفيل كل شي إسمه "صحوة" .. وهي تمجد كل شي إسمه "صحوة" .. بس أكيد تستثني صحوة شباب الفاتح ...  وبعدين صارلنا سنة وإحنا نقول كنا في سبات .. الحين "الوسخ" يعايرونه إنه إحنا كنا راقدين وهم مصحصحين .. ويبونه نرجع للفراش .. أقولهم .. إحنا نمنا كفاية .. وصحوتنا أبدية ...

إلى الحوار –

طلب مني مجموعة من الإخوة والأخوات أن أفتى بجواز الحوار من عدمه .. طبعا كون أنا الإمام الفالف عشر .. سمعت السؤال .. ونزلت السرداب .. سويتيلي قدو سنع يساعد عالتفكير و المخمخة .. قعدت أفكر في السؤال وأنا أطالع فيلم لجنيفر لوبيز .. ما يبوها السرداب وياي ذي ... أخخخخخ ... جان بوهقكم ولا أطلع .. والإمام الفاني عشر راقد في الكورنر يشخر و يحلم بصوت عالي .. ويقول .. إسحقوووه .. حتى وهو راقد شراني الله يقطع نفسه .. ويبط سره خلني أفتك منه ..
المهم .. أنا أبيكم تقولون دعاء .. دعاء الجوشن ..بس شوفوا عاد مب الصغير .. لا ما ينفع .. ولا الجراندي - يعني الكبير ..هم ما ينفع .. الوسط .. إيه الجوشن الوسط .. حشى هاي مب أدعيه .. هاي لاتيه من ستاربكس ... المهم .. لا تدودهوني وخلوني في الموضوع ... دعاء الجوشن الوسطي مخصوص للحوارات بين الحكومات والعارضات .. تعالوا .. ليكون هاي دعاء حق عارضات أزياء ..؟؟ ممممم ... الحقيقة صارلي في السرداب وايد ونسيت ... مممم ... لا هو المعارضات ... إيه تذكرت ... إنزين .. هاي الله يسلمكم يخف من حدة التنازلات ... هو الحقيقة ما يخفف منها .. بس يخدركم وما تحسون فيها وايد ..
والأهم .. بينسيكم كل شي بتفقدونه .. ومع الأيام بتحسون إنه كل اللي خسرتوه مب وايد .. وبتتقبلونه ... وبعدين .. إذا حبيتوا ... وزيادة للإطمئنان  ... سووا دعاء كحيل .. بس قبل هالدعاء لازم تكحلون عيونكم إييييه ... بس من غير شادو .. ما يصير ..  وبعدها ما بتحسون باللي بيصير فيكم .. وأشوفكم في الحوار الفالف .. وكل حوار وإنتوا بخير من المولتوف ..
ملاحظة : اللي ما يعرف دعاء الجوشن الميديوم – باعطيكم إياه في الرسالة القادمة...

مساحة البحرين –

في خبر من المركزي للمعلومات يقول إنه مساحة البحرين 765.3 كم .. بزياده 6.3 كم عن العام الماضي ..!! يمكن الزيادة كانت نتيجة التمدد الحراري .. أو يمكن من كثر العواصف الترابية اللي كل يوم وترك ضربتنا .. و الرمل يتجمع و يسوي أراضي يديده ... والسيف يتمدد .. شوفتوا شلون العواصف الترابية لها فايدة ..!!؟ المهم .. بما إنها أراضي مالها صاحب فقررت إني أرفع دعوى أتبنى فيها الستة كيلو مربع .. وأسجلها بإسمي .. واللي سبق لبق .. وأبيكم تشهدون وياي في المحكمة إني أنا لي الأحقية فيها ... وبسويلكم مشروع إسكاني بإسعار ... كلش حلوة .. بالتكلفة... يا دوب أسعار الدرة أو شوي أكثر .. فاهمتكم يا إخوان وخوات معاي .. وجذي


إلى معلقين كرة القدم –

الله على أيام زمان .. كان عندنا 3 أو 4 معلقين .. وكنا نحبهم ونتفاعل معاهم .. كان في مصر الكابتن لطيف .. والكويت الكابتن خالد الحربان .. والإمارات واحد والسعودية 2 والبحرين 2 .. جذي .. هالأيام يا إخوان في معلقين أكثر من اللاعبين .. وبدل ما كان على أيام النقل المشترك لكأس العالم .. أيام ما كان مجاني على قنوات الدول .. كان معلق واحد يعلق على المبارة .. من المحيط للخليج .. هالإيام .. المبارة الوحدة لها 3 أو 4 معلقين .. ما يعجبك صوت واحد حول عالقناة الصوتية الثانية بتحصلك معلق غير ...
الحين .. يحاول كل معلق إنه يتميز عن غيره .. بس ماعنده مدرسة .. كله تقليد .. تجوف المعلقين الخليجيين يفتحون الصوت عالأخر كأنهم في سوق الإبل .. حتى لانقول سوق الحمير ويزعلون مني .. أما من دول المغرب .. فيعلقون بلكنة فرنسية .. المصريين يقلدون كابتن لطيف وما قدروا يطلعون عن طريقته .. الزول السوداني يكون نايم أغلب المبارة .. وياخذ قيلولة بن الشوطين ... اللبناني هادي كأنه في كوفي شوب .. الأردني ممكن يلعن سنسفيل الزلمة الحكم ...
قبل المبارة .. المعلقين يسوون تدريبات للرئة عشان يمططونها وتستوعب أكبر كمية من الهوا .. وبعدين يفركون الحنجرة بفرشاية أسنان عشان تلعلع و يزعجونا .. وبعض المعلقين يدهن حنجرته بفازلين .. وبعدين .. إحنا قاعدين نجوف المبارة .. ليش يعني لازم المعلق يقول ... كرة ملعوبة توصل .. تنقطع .. ضربة مرمى .. إنزين .. إحنا شايفين اللي هو شايفه .. يعني معقولة ما نميز بين ضربة مرمى وكورنر مثلا ..؟؟ وبعدين شنو يعني كرة ملعوبة توصل .. ؟؟ عندهم كرة وحده عشان يلعبون فيها .. عيل بيسوون عليها مجبوس ..؟؟ وصج .. مب لو أعطوا لكل لاعب كرة مب أحسن ..؟؟ على الأقل الفاولات بتقل والأهداف بتزيد ..!!
اللي صج يمللني .. البرامج اللي قبل المبارة .. والتحليلات .. بين الشوطين .. وإذا هاي مب كفاية .. بعد المبارة المحللين بيحلبون المبارة لإخر نقطة كإن ما خذت كفاية .. واللي صج يغيظ .. إن المشاهد يبي يسمع .. جنه النتيجة ممكن تتغير .. ولو سمعت كلام المحللين قبل المبارة .. أتوقع برشلونه يفوز بفارق كبير في الأهداف .. بين الشوطين .. برشلونه بعيد عن مستواه اليوم ومتأخر بهدف بس المدرب بيرجع بخطة ثانية و بنشوف تفوق لبرشلونه ... بعد المبارة مثل ما توقعت برشلونه بيخسر اليوم ... خرابيط كلها .. بس محطات تدفع لهالمحللين يا زعم .. وناس تصدق .. ورزق الهبل عالمجانيين .. وهوبااااااااااا ...
ذكرتوني .. شنو يعني (هوبااااااااا) ...؟؟  ساعات أخاف على المعلق ... أسمعه يقول ... أي ياي يايييييي ... عبالي مسكين طلعله خازوق من الكرسي أو شي .. أو اللي يقول ... أووووووووووووه ... أو ... أهههههههههه ... تعرفون شي .. خاطري أسمع أصواتهم وهم بغرفة النوم  ... !!!! تبون الصج .... لا مب خاطري... يكفينا لوعة جبد من مبارة كرة قدم ..

بالهنا والشفا

أم رياض salwa_z@ الليلة بتسويلكم أكلة عجيبة .. وأنصحكم فيها على غدا كل يوم ثلاثاء ..
كفتة النائب باشا

1~عدد كم نائب برلماني عدد 2 نائب صايعين تخصص ملاكمه والحزام الأسود. في التايكوندو
~وعدد كم نائب طرمان ما تكلمون إلا بفلوس عدد كم نائب مخديين سامان ديغهو ونائب واحد تخصص زيران ولابس ثوب بني في شد
3~ ولزيادة النكهه عليكم بالنائب البقال للبقدونس والسلطه
3 ~الأدوات :~مطرقه وحده فايل متروس أوراق ثقيل جدا
4~الطريقه لاثارة بقية النواب. دعي النائب يتكلم كثيرا حتي يثور عليه النائب المصارع ويضربه بوكس
5 ~أو يحذف عليه الفايل الثقيل حتي يصيده قولني في ظهره
6~ وليسكت النائب المزعج أضربيه بمطرقة الرئيس على سندوحه حتي يغمى عليه
7~وعلى النواب اللي ما يتكلمون إلا بفلوس الصمت طوال الوقت حتي تنضج الطبخه جيدا
8~وعلى النائب اللي لابس ثوب بني وفيه شد أن يقرأ القرآن على النائب المغمئ عليه حتي يطلع منه الجني
9~ضعى قليلا من أدوات الأجرام بجانبك قلم رصاص مسنن لبط عين النائب الطويل اللسان
01~غطي الجلسه بغطاء محكم حتي لا تتسرب رائحة الحوار بين النواب
11~انقعي طلبات المواطنين في ماء ودعي الطلبات حتى تذوب جيدا ومحد يدري عنها شيء وأشربيها
21~ضعي لمساتك الجميله بوضع كم نائب يتحلون بالكذب والنفاق
13~ولا تنسي أن تذكرين النواب أن يطالبوا باطباق مليئة بطلبات زيادة في الراتب ومعاشات التقاعد
14~وعلى رئيس المطبخ قصدي المجلس استخدام أدوات المطبخ لقمع النواب بضربهم وين ما صابت يابت

أحلام مرة ثانية –

أحب أقول للي ما عجبهم الكلام اللي قلته عن أحلام الرسالة اللي طافت .. أعتذر .. ومتأسف .. وما وفيتها حقها .. الصورة ذي من أخر حلقة من البرنامج اللي تقدمه .. وما بقول شي .. الصورة تتكلم عن الكابوس ..  




حكمة في الحب –



 
أنت لا تحب حقيقة حتى تفهم حين تقول حبيبتك أو زوجتك (ما فيني شي) – يعني فيني كل شي بس مب قايلتلك و عليك البحث في ملفات مخك عن كل حدث منذ بداية العلاقة حتى تلك اللحظة ... لأنه ممكن جدا يكون شي إنت مسوية قبل سنتين .. بس اليوم بتذكرك فيه .. وليلتك سوده إذا ما عرفت شفيها .. أما إذا عرفت .. وشرحت .. وبررت .. وبعدين طالعت فيك بنص عين وردت عليك بكلمة وحده .. كلمة (طيب) .. فإعلم إنه إنت ويومك رحتوا وطي ... فا حكمة اليوم .. إنت دايما مذنب .. فلمصلحة السلم الأهلي .. إعتذر أول ما تصحى من النوم .. أول ما ترجع البيت .. قبل الأكل .. وطبعا قبل النوم ..

متأسف مافي قصيدة الليلة – مب في مزاج مغازل كلش ..


DR. KNOW

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق