السبت، 14 يوليو 2012

رسائل خاصة بس بدون زعل 57


ثقة –



تكلم الشيخ المحود في خطابه الأخير إنه فيه أزمة ثقة بين السنة والروافض هالأيام .. وطبعا قامت سخيفة الوسخ وكتابها بالهجوم على الشيخ .. وقالوا إن الأزمة مفتعلة .. واللي إفتعلتها الحكومة عشان تفرق بين الشعب ..  ولا في شي .. وكل شي سمن على عسل ...

أنا من الشعب .. إنزين .. وأحب أقولكم شي .. أنا ما أثق فيكم .. ولا في أي رافضي .. والحكومة مالها دخل في قراري .. هذي نتيجة أعمالكم السودة سودة ويوهكم ... من 14 فبراير العام للحين ... أخوان سنة وشيعة .. هاي حجي خرطي .. كذبة قطيتوها في الدوار .. إنتوا صدقتوها وإحنا أبدا ما إشتريناها .. وتدرون من وين يبتوها ..؟؟ من العراق .. أيام الغزو .. وجفنه بعدين علاوي والجعفري والمالكي شنو سووا في السنة .. في الفلوجة وديالى وبغداد وغيرها .. إخوان ما يدور معانه ..

لا تفكرون خليتوا إبراهيم شريف وبوفلاسة و التميمي وياكم بنصدقكم ... لا .. وألف لا ... أصلا إحنا ما نعترف فيهم .. أنا واحد من الناس بصدق إذا كان وياكم ... قول ... السعيدي .. أنتي مجوس .. المحمود .. الفاروق .. حارقهم .. إيه .. باصدق .. بس الحين .. ما جوف واحد رافضي يبي يتعامل معاي إلا وأسأل نفسي .. يا ترى هالشخص ذي وين كان البارحة .. يا ترى طلع بمظاهرة .. حذف مولوتوف .. سب الملك ...وأجوف نفسي تلقائيا إن الثقة ... غير موجودة معاه .. تدرون .. أدور محطات البترول اللي مشغلين هنود .. جوفوا لوين ..!! اللي يبيعون جح في الطريج كنت دوم أوقف عليهم وأشتري .. الحين لو عطونا البيك أب باللي فيه .. ما بيه .. ما أثق .. لا تلومني .. ولوموا نفسكم .. وجذي وهلون ..



ندى ضيف –



شعندها باربي الدوار ..!!؟؟ المناضلة العودة رايحة تصيف بإوروبا .. عقبال عند حبايبكم .. مسكينة تعبت من النضال والمرمطة .. وقالت أهد أمواج والبنتلي والبورش .. وأروح أريح في بلاد الخواجات الحمر والبيض .. الله لا يرجعها .. قولوا آمين ..

بس لا تفتكرون كله فنادق خمسة نجوم وشوبينغ ... لا ... حتى وهي هناك ما نست تناضل .. أقل شي بتغريدة .. وكتبت هالتغريدة اللي تحجي فيض من غيض مادري شنو يقولون عن كرهها مب بس للبحرين .. ولكن لدول الخليج كلها ... إحنا تعودنا على مسباتهم .. وتعودنا إهاناتهم .. بس تتطاول على دول مجلس التعاون ..!!؟؟ هاي وايد شوي .. عاجبها الإتحاد الأوروبي وايد .. الإتحاد السنع تسميه .. أما إحنا إتحاد القرود ..!!

منقول عن @arabcaricature
شتمت كل مواطن خليجي .. و شتمت كل مسؤول خليجي .. إيه بعد نقولها ليش لا .. بس الظاهر لما باربي تقولها ... معليه .. إلا حرية تعبير .. ضمنها عمي بسيوني .. أما إحنا .. لا .. ما يجوز نسب .. ترى فيها محكمة .. وسب وقذف .. بس السبلان يا ندوي هم اللي يحرقون تاير ويقعدون يناقزون جدام النار مستانسين على الإنجاز اللي سووه .. السبلان هم اللي يتراكبون في الشوارع والميادين والشاليهات .. السبلان اللي خواتهم ناضلوا على سراير البندر والريتز وبالمايوهات في فلل سار .. السبلان اللي ما عندهم غيرة ولانخوة على ديرتهم .. السبلان هم اللي باقوا فلوس المستثمرين وإشتروا فلل في أمواج وسيارات وراحوا يصيفوا فيها بإوروبا .. والسبالة بتبقى سبالة .. حتى لو لبست هيرميس و إيف سان لوران ... يا سبالة ...

اليوم – كتبت السبالة توتاية ثانية .. وكإنها " أخذتها العزة بالإثم" .. وأمنت العقاب .. فأساءت الأدب .. لإنه ما عندها ريال يربيها .. اللي عندها بس شاطر في البوق وييبلها فلوس .. وكلنا عارفين أبوها وأمها لو عرفوا يربون جان ربوا أم براطم .. والحكومة ... بس يله .. ماكو داعي .. 



تقرير التجمع السياسي –



ما أبي أدخل في تحليل هالتقرير .. وما أقدر أصلا أسميه تقرير .. هو كارثة غبية .. أحسن ما يمكن أنك توصفه .. تحليل فوزية الرشيد في أخبار الخليج كفى ووفى .. واللي يبي يقراه هناك ... وبس للأمانة .. أنا هالكاتبة ما أرتاح لها .. من وقت روحتها للدوار .. بس هاي موضوع ثاني .. بس تحليلها في للتقرير في محله ..

بس أحد يفهمني .. الشيخ المحمود وافق عليه ..؟؟ قراه وتمعن فيه قبل التوزيع ..؟؟ من اللي كتبه ..؟؟ وليش  ..؟؟ سخيفة الوسخ وكتابها رقصوا عليه ... ليكون ولد الجمري والمرتجفة هم اللي كتبوه ..!!؟؟ كتاب الوسخ كانوا في حيرة .. مرة مستانسين عليه .. ويقولون جفتوا شلون .. هذي الحجي اللي صارلنا سنة ونص وإحنا نقوله ... وخذتوا كل شي إحنا قلناه ... ونفس مطالبنا وسويتوها مالتكم .. هذا يدل على الفراغ السياسي اللي عندكم ... بس يالله معايه .. تعالوا نكون يد وحدة في مواجهة الطغيان الحكومي ... ومرة ثانية ينتفونه تنتف ... لإنه غبي بكل المقاييس .. ويقولون اللي لماله أول ماله تالي ..

الجمعية ذي .. كيان غبي .. وأقولها بحرقة وألم .. إحنا اللي سويناها .. وصادروها المرتزقة والمنتفعين والمحسوبين .. وهذي النتيجة .. فشل .. تخبط .. كوارث .. إنحطاط .. الشارع السني ترككم .. ولا يسأل فيكم .. وإذا تبون تعرفون شقد .. إذا فيكم خير إدعوا إلى مسيرة أو إعتصام وجوفوا جم واحد بييكم ... واللي راحوا أخر مرة ترى راحوا إحتراما للشيخ المحمود ... وهذا ما منع صرخات إستهجان من بعض مقاطع في كلامه .. تبون تجوفون شقد الشارع السني مهتم فيكم .. إدعوا لإعتصام من غير ما يكون الشيخ موجود .. إذا فيكم خير ..

وأقولكم .. الناس زعلانين على الدينار اللي دفعوه ... رجعوه لهم .. ترى ما تستاهلونه .. والله فشلتونه ... يا ريت كل واحد يروح بيته .. ويقعد هناك .. عساه يستحي شوي على دمه ... طبعا إذا كان عنده دم من أساسه ...

السفير الأمريكي –
 مشاركة من مدام X
ياغريب كون اديب ... مقوله او مثل يعرفونها اهل  الخليج كلهم ... واتوقع لها مرادفات في المعني في الدول العربيه او الاجنبيه ... ياغريب كون اديب ... فيها من الذوق والادب الشي الكثير .. فهي تعطي نصيحه او توجيه للغريب ان يكون ....  اديب في تعامله ... اديب في كلامه .. اديب في تصرفاته ... اديب في سلوكياته ... في كل شي يخصه طالما هو غريب وليس من اهل البلد .. حتى لو كانوا اهل البلد طيبين وحليوين ويفوتون ويتحملون وماينقدون ... الا ان الغريب لازم وحتما ولابد ويجب ان يكون اديب ...
 احنا في البحرين الله بلانا بناس ولا يعرفون معنى كون اديب ... وللاسف انهم محسوبين علينا مواطنين ... الحمدلله وان شاء الله ربي ياجرنا على تحملنا هالمخلوقات الطفيليه .. لكن البلوى في الغريب اللي فوق شينه قواة عينه .. واقصد طبعا شين الحلايا مدمر البلاد ومخرب المزروعات وملوث الارض والبحر والهواء ... الشي المصنف بسفير الشيطان ... اقصد سفير الولايات المتحده الامريكيه .. الحليف لاستراتيجي لمملكتنا ... اول مره اشوف حليف استراتيجي ويخالف حلفاؤه ..
هالسفير من ضمن المصايب اللي انحذفت علينا ... ويتمتع بقدرمن الصفاقه وانعدام الذوق والذرابه لو تتوزع على المجره لكفتها ... يعني مو يكتفي بتصريحات وزيره خارجيته اللي تذكرنا بتصريحات القذافي  سقى الله ايامه .. ولا يكتفي بمواقف حكومته اللي تتقلب على بطنها وظهرها .. أدور على مصالحها .. ولا يكتفي بالاعيب الاكروبات اللي يقوم بها ولد اوباما .. لا مومكفيه فلازم يعطينا من عنده شوي ... وهذا هو تصريحات ورا ... تصريحات ... وزيارات وزيارات ... وكلها تفتقر لاقل درجات الدبلوماسيه المتعارف عليها ..
ولنا في زيارته للجامعه ولقاءه مع الطلبه خير مثال على صفاقته وكذبه وعنجهيته ولفه ودورانه ولؤمه وخبثه ....
كل صفه من هذولي لو كانت في شخص واحد لانكسرت عينه فمابالكم تجتمع في شخص واحد ووجهه بليوت ولاتنكسر عينه .. وزبن سوا النائب عبدالحكيم الشمري وكفو عليه ان اعتذر عن استقبال هالمخلوق في مجلسه الاسبوعي وهي خطوه بصراحه جديده ومهمه وماشفناها من قبل ... وبعد خطوه ذربه وكلها ذوق مومثل حركات هالسفير اللي دون المستوى ..
لان الحين بيجي رمضان كل عام وانتوا بخير وبيتم يلف على الناس في مجالسها يازعم حليو ويسوي علاقات اجتماعيه مني ومناك .. فلازم كل المجالس المعروفه واللي لها زوارها وسمعتها تعتذر بشكل رسمي عن استقبال هالمحرض في مجالسها وتراويه ان هو غير مرغوب فيه ... اذا كانت الحكومه ماتقدر تتخذ اي اجراء مراعاه للاعراف الدبلوماسيه وغيرها فان الناس لها حريه استقبال من تشاء في بيوتها ومجالسها وهذي تندرج تحت حريه التعبير والحريه الشخصيه اللي قال عنها بسيوني بط الله سره ..
لذلك اشكر النائب الشمري على موقفه والله يكثر من امثاله واتمني ان يتبعه بقيه النواب واصحاب المجالس البحرينيه ويكون وضع سفير عيال ابليس مثل وضع سفير اليهود في مصر اللي كان في عزله اجتماعيه ولا يتم دعوته الى اي نشاط او فعاليه وياما طلب نقله من مصر لانه واهله تعبت نفسيتهم ياماله الوجع هم وكل سفاارتهم حول العالم وسفارات الامريكان والايرانيين...
هذا واستغفرالله لي ولكم واهدي السفير الامريكي الحكمه الماثوره اللي تنكتب بماء الذهب ... اللي اختشوا ماتوا ..



ولي تعقيب ..
اخذت على عاتقي مبادرة عمل إستطلاع .. هل تؤيد إعتبار السفير الأمريكي شخص غير مرغوب فيه في البحرين .. وشارك حوالي 900 إلا شوي .. وأشكركم .. صحيح هذه مب إستطلاع رسمي ..و لا ملزم لإحد ... مجرد إنه نقول اللي في خاطرنا ... والسفارة يتابعون هالأشياء .. ما بيعجبهم إنه 97% من اللي شاركوا قالوا لا ما نبيه ... مقابل 3 % قالوا لا خلوه .. صحيح إنه إستطلاعي مب علمي بس دقيق وما فيه تلاعب .. والواحد ما يقدر يشارك إلا مرة وحده بس .. والأهم من الإستطلاع هو التعليقات اللي كتبتوها .. أنصح اللي ما قراهم يدخل ويجوف .. وهذي كله يأرسله إلى السفارة ووزارة خارجيتنا و للوليه كلينتون .. ومشكورين عالتصويت  وما قصرتوا ..

11 مليون لحلوح –

اللحلوح عند المصريين يعني الجنيه .. مادري من وين يابوها .. مادري هي كلمة صعيدية .. الله أعلم ... بس أمس أحد الأخوة الأمريكان .. وصل مطار البحرين ومعاه جنطة فيها 11 مليون لحلوح عملة صعبة .. يلا مادام دخلنا في مصر لازم العملة الصعبة .. بالمصري تطلع حوالي 66 مليون جنيه مصري .. يعني لو في مصر جان ختنوه عبال ما وصل لباب المطار ... بس عندنا غير .. ياودبك ما يطلعون 4.2 مليون دينار .. مب مستاهلين .. بس بالتومان يطلعون عدة مليارات ..
طبعا صار تخبط وايد .. شوي من العربية .. وشوي من جماعتنا عاتوتير و شوي من الداخلية .. وللحين الموضوع غامض .. الداخلية قالوا هذي مرتبات للجيش الأمريكي .. بالله عليكم .. مايدش مخ .. والبنوك اللي في البحرين شتسوي .. يعني لو رحت إنت أمريكا ومعاك فوق العشرة ىلآف دولار كاش جوف شبيصير فيك .. أول شي بيتصادرون .. وبتتقدم محاكمة .. وإثبت من وين وليش .. ودام إنت عربي مش بوزك .. بتروح تتعرف على الإخوة في جوانتانمو ..
الحكومة الأمريكية اللي طلعت عيونه في التحويلات من بنك لبنك .. ولازم تقول ليش محول .. وإثبات .. و صورة عن فاتورة لوكان التحويل من أجل تجارة .. ويضيقون عالناس خايفين من القاعدة ومن غسيل الأموال .. بس هم يدزون واحد بجنطة فيها 11 مليون دولار عادي ... حلال ... مسموح .. أنا باقولكم .. لو هالفلوس ذي شرعية 100% جان تم تحويلها عن طريق البنوك .. والتحويل ياخذله دقايق .. وما فيه سين ولاجيم .. عن طريق بنك أمريكي مثل سيتي بنك .. بس الموضوع فيه إن وكان ولعل و ليت الفلوس كانت لي ... وأخواتهم وعيال عمهم بعد ..

بشار الكلب –

أقول لكم ... ترى هانت .. بشاروا قاعد يلعب في الوقت الضايع .. هو منتهي .. الروس وإيران وحتى هو عارف هالشي .. هو بس يقول يالله أطلع منها برقبتي ذي اللي طولها مترين ... روسيا تحاول تشتريله وقت .. وتسلم البلد لإذناب بشار وحزب البعث .. وتبقى البلد تحت سيطرة إيران وحزب اللات ... وعبالهم هاللعبة بتطوف على السوريين اللي قدموا ملايين الضحايا بين قتل وسجون ومعتقلات وإغتصابات وجرحى .. لا والله ما بتطوف ..
المسألة هناك مب مشكلة ديموقراطية ومطالب تحسين أوضاع ... ولا حتى المشكلة مع حزب علماني مثل البعث .. لا.. المشكلة طائفية بحته .. المشكلة الشيعة والعلويين يمارسون أشد أنواع القتل العنصري من أيام هولاكو لما دخل الشام .. هولاكو وجنكيزخان الزمان .. الأسد ونجاد .. قاعدين يقتلون السنة .. قتل عالمذهب .. من جذي لما تجوف مذبحة مثل مذبحة التريمسة .. تجوف الذبح يتم بالسكين .. لإطفال أبرياء ونساء خائفات .. يذبحوهم ذبح النعاج .. ثماما مثل ما سوا هولاكو .. ومثل ما سوا النصيريين .. سكاكينهم محفور عليها (يا حسين) ... والحسين منهم براء ..
أنا قلت هالحجي من قبل .. بس لو روافض البحرين تمكنوا من الحكم ... والله ثم والله ثم والله لذبحونا ذبح النعاج .. مثل سوريا .. ومثل ما صار في العراق واليمن .. وقبلها في إيران .. وإلى يومك إعدامات السنة ما توقفت في إيران ... ومحد يذكرهم إلا بما ندر ..
الصراع طائفي .. بحت .. شيعة يريدون نشر مذهبهم وتصدير الثورة الإيرانية .. بس لازم الحكم يكون في يدهم .. ويسعون للحكم في البحرين والشرقية والكويت .. وراح نجوف إمتداد لها في باقي دول الخليج .. يبون البحرين الكبرى .. وولاية الفقيه .. وإيران تضخ فلوس .. وتشترى الذمم ... ولكن ... عشم بشار في الجنة ... وإن شاء الله ما نعيد إلا وبشار ميت والعيد عيدين .. 

 
إلى أبي أحمد –

بأستأذنكم عندي رسالة خاصة جدا .. للحبيب أبو أحمد .. وما باقول إسمه بالكامل منعا للإحراج .. هذي جم بيت على ما قسم .. الحين .. ما أبي أم العتاهية ما غيرها إطرش وتقول مكسورين ومافي بحر .. زين .. أدري .. كتبتها في الصحرا .. وبعدين .. موزونين .. وأنا وزنتهم عند بابو في البرادة تحت .. وبعدين .. أنا لي بحري الخاص ... البحر 13 .. لإني أنا الإمام الفالف عشر تقدس سري وإمتد ظلي الشريف .. وسويت لي بحر خاص فيني .. وجذي

رجال إن جلسوا بين الخلائق فقمم مـــدا              وإن قاموا كانوا للباسقات نــدا نــدا
هامات صلابة صخر التوباد ما بقي أبدا           وعزة نفس تعلوا الرحمة وأحـدا           
وقلب أرق من همس النسيم إن لامس نهدا            وندى الفجر إن قبل أوعانق الوردا
سليل الأصل نفيس المعدن ما صــــــدا               وهل يَسأل السليلَ عن أصله أحدا؟
عذر الكريم للكريم رفعة شان وعمدا                 ما ضر دجلة غرفة ماء ولا من بردى
في الليلة الظلماء يتحرى هلال وعيدا              وكل يوم عيد لمن كان خليطه أبو أحمدا



DR. KNOW


هناك تعليقان (2):

  1. مساء الخير
    تدري يا إمامنا الفالف عشر ترى ملينا من المسلسل اليومي ، طولت حلقاته صارت أطول من المسلسلات التركية،متى تنتهي وشنو النتائج " يقولون للصبر حدود " وصبرنا خلص أو تعودنا على المسلسلات اليومية وصارت من عادات وتقاليد تنحسب علينا.
    ١١ مليون خلتنا نحلم يمكن بتتوزع بركات رمضان،،بس لمن؟؟؟؟؟

    ردحذف
  2. صبحك الله بالخير دكتورنا

    لقد قمت بكتابة فقرة تتراوح ما بين 8 الى 9 سطور ولكن فجأة حدث خطأ اثناء النشر . ولكن باقولها بإختصار .

    (( الناطق الرسمي بلساني ))

    1- لاتوجد ثقة ، فعلاً انظر الى محطة الوقود اذا كان فيها اسيوويون.
    2- القردة ندى ضيف بنت القرود : فعلاً شيء يخزي ، ولكن المرء يرده أصله ودينه.
    3- القبيح الأمريكي : فعلاً قمت السذاجة والوقاحه ، اشكر النائب عبدالحكيم الشمري.
    4- 11 مليون : يقولون رواتب للبحرية الأمريكية في شنطة ، هل يعقل ؟؟؟
    وهل فعلاً الحكومة ساذجة لتستخف بعقولنا ؟؟؟
    5- بشار الكلب : سوف ترفع التكبيرات والتهاليل في رمضان بسوريا .

    أدامك الله يا دكتور نوووو : انت نوووو

    ردحذف