الأحد، 8 يوليو 2012

رسائل خاصة بس بدون زعل 56


مسبات من الزين –



أحد الأخوة ما يعجبه اللي أكتبه .. عادي .. ما أتوقع إن كل الناس يعجبهم .. بس الأخو الفاضل .. تطاول وايد بالكلام .. وتعليقات من هالنوع العادة أحذفها .. ومتعود عليها من الروافض .. بس هالتعليق من واحد محسوب علينا .. فا نزلته له في قسم التعليقات في الرسالة السابقة .. واليوم بانزلة مرة ثانية .. وبارد عليه .. بس أترفع إني أسبه .. إحتراما لوالده .. ومب له .. وهاي اللي كتبه ..



"يا اخي هذا ثاني مقال لك اقراه ولا اقدر اكمله لأنه ما تحت التافه في الفكر السياسي ارحمنا من تفاهتك هذي متى بتفهم ان لا مفر من الحوار يا اقل من الحمار ولا تبغي الحكومة يطيعون ثوارتك آلي ثور تبرأ منها ويصيرون طرزنات علشان نصير عراق ولا ليبيا ولا سوريا ثانية يعني يا نعال نجدية مشققة تدخل غربي لتمكين الشيعة من الحكم على اساس انهم اغلبية ومظلومين عسى بس وصل شي حق الجوتي آلي بجمجمتك اكبر شوي واترك عنك ربرب الحريم آلي انت فيه طفت الحريم نفسهم مالك الا وصف واحد (حمار مترجم لبني ادم) ولا دمت ولا سلمت ولا دريت اذا امريكا والغرب بيتدخلون بنقولهم لا مالكم حق دكتور جحشو قال لازم نسوي جذي فبيرجعون على طول خوفا من رفسك السياسي يلي فضحت الحمير"...



خليني أتجاوز عن المسبات اللي ما تصدر ألا من ناس مب متربين ولا متعلمين .. والمصيبة عبالهم أهم اللي بس يفكرون وليتهم تموا على غبائهم ساكتين .. شيبي هالحلو يقول .. يبي يقول أنه لا مفر من الحوار .. وقالها .. إنزين .. عن أي حوار يتكلم الحبيب !!؟؟ خلونا نجوف ..

في فبراير 2011 قدم سمو ولي العهد أول مبادرة للهدوء والحوار وعلى الهواء مباشرة .. ومرة ثانية .. في مارس .. والحبيب عليه يقرا تقرير بسيوني بما يخص جزئية الحوار و يجوف شلون ضاعت هيبة الدولة .. ويجوف شلون الوفاق وعلي سلمان تحكموا في الحكومة وفينا ... وصل الأمر بسمو ولي العهد (يترجى) علي سلمان بفتح شارع الشيخ خليفة .. ورفض .. علي سلمان رفض يالحبيب فتح شارع .. ورفض الحوار .. إفتكر الأخو إنها أيام وتسقط الحكومة ... للتذكير بس ... في تقرير بسيوني وصف مخجل ومؤلم شلون علي سلمان هالنكرة خلى ولي العهد ينتظر ساعات ولا راح له .. أقل ما يمكن أن يقال إنها قلة أدب .. مابي أقول شي ثاني ..

إستمرت محاولات الحكومة عن طريق وسطاء .. ومباشر .. وما في فايدة ... إلى أن تكرم علينا علي سلمان ووافق على الحوار .. ووضع "خارطة طريق" للحوار .. وشروط تعجيزية .. أهمها .. الحوار يجب أن يكون على أساس "وثيقة المنامة" .. وضمانات دولية وخرابيط ... أي دولة تحترم نفسها ولها سيادة ترفض شروط هالمجنون ... وأرجع إلى فبراير ومارس 2011 لما الوفاق وضعت 12 شرطا (عدد الأئمة الإثنى عشرية) للدخول في حوار .. إذا تمت الموافقة عليها في حينها .. ما كان يلزمنا لا حوار ولابطيخ .. سلمهم مفاتيح البلد وإنت تجوفلك دولة تقبلك كلاجيء..  

الحكومة قالت .. يلا خلينا نحاول .. وسووا الحوار الوطني .. وممثلين عن كل أطياف البلد تواجدوا .. وحتى ممثلين عن مقيمين أجانب .. والوفاق قعدت بين حيص بيص .. تشارك .. ما تشارك .. وبعد فتوى ربانية من عيسى قاسم دخلوا الحوار .. ريل في القاعة .. وريل في موقف السيارت .. يومين وهم منسحبين .. وأهدروا فرصة للحوار .. الحكومة يابت عمي بسيوني .. وقالوا له بسين يا بسيوني .. وما قصر .. وطلع توصيات .. والحكومة إلتزمت ورجعت مفصولين و عوضت وطلعت محكومين .. يووووه .. بلاوي .. وإحنا يوم تنبط جبودنا .. و يوم تنبط قلوبنا ..

في 2012 .. كان في دعوات جادة للحوار .. وتأملنا خير .. والنتيجة .. تبجح خليل ولد مرزوق .. إنه الحوار لازم يكون بين المعارضة والحكومة .. بقية مكونات الشعب في الطقاق ... ناهيك عن "وثيقة المنامة" و غيرها من الشروط .. وللحين يبون ضمانات دولية .. وحتى السفير البريطاني صار مرسال المراسيل بين الحكومة والوفاق .. وكله خرطي ..

والوفاق ما وقفت تلوي ذراع الحكومة و الشعب بي 1700 مسيرة من بداية السنة ليومك .. المرخصة والغير مرخصة .. والمولوتوف ..وقطع الشوارع .. والتواير .. والإرهاب ... والحين .. متفجرات .. يمقن ما سمعت عن المتفجرات اللي لقوها في سلماباد .. مممممم .. لا سمعت عنها لإنك قريت رسالتي الأخيرة..

هذي نبذة سريعة يالأخو .. الحين .. ممكن تقولي .. شنو تبي نسوي ..؟؟ الجماعة يقولون يا تسوون اللي نبيه يا بنحرق الديرة .. شتبي نسوي .. ؟؟ بذمتك .. وأنا قاعد أحاول بكل ما عندي إني ما أقول الكلام العامي .. إحتراما للإذواق .. شتبي ... ؟؟؟ إنزين تبي حوار .. مع من ..؟ الوفاق ..؟ إذا حضرتهم ما يبون .. وتدري شي .. ما يقدرون .. لإن الشارع يحكمهم مب هم اللي يحكمون الشارع .. ومن غبائهم رفعوا مطالبهم للسما الرابعة .. أي شي أقل من جذي بيعتبر هزيمة لهم .. بخلاف دم الشهداء والمصابين والضحايا اللي راح هدر (حسب زعمهم) ... بإختصار .. صعب على الوفاق تدخل حوار أقل بوايد من اللي إنعرض عليهم في مارس 2011 ..

وعلى فرض دخلوا الحوار .. وعلى فرض تم الإتفاق .. هل تضمن الوفاق بوقف العنف ..!؟ لا ما راح تضمن .. للسبب اللي قلته فوق .. إنها ما تسيطر على الشارع .. الوفاق جعجعه وبس .. ولولا بابا سنفور جان من زمان جفنا الهوايل في مرزوق وسلمان .. بمناسبة الكلام عن سنفورو .. لما راحوا له الوفاق وقالوا له .. ترى ولي العهد مقدم مبادرة .. ويش رايك ..؟؟ فر ويهه الصوب الثاني وقال لهم إنا رجل دين مب سياسة .. يعني .. قال لا .. إذا ما تتذكر أو ما تعرف .. أنصحك بقراية بسيوني .. بيفيدك ..

الحين .. واحد من شروط الحوار إن الوفاق تبي إطلاق سراح جميع المساجين .. ومنهم مشيمع وشريف والمقداد وحتى اللي عليهم أحكام بالإعدام .. لإنهم أساسا براءة .. ومسجونين ظلما ... مب عدل .. ؟؟؟!!؟؟ فأظن ما عندك مانع يطلعون .. ويشاركون في الحوار بعد ... وياريت بالمرة تعزمون الشهابي وممثل عن السيستاني ونصرالله وخامنيىء ... إشرايك ..؟؟؟ وطبعا ... معليه يا سردي .. قولة المصريين .. علقة تفوت ولاحد يموت .. أما زهراء والمريسي والظفيري وغيرهم من الشهداء .. معليه .. عمرهم جذي .. أمرالله .. وحتى أهاليهم ما بيحصلون إعتذار ... لإن الوفاق أصلا ما تعترف إن القاتل منهم ... فا ياريت المحكومين بالإعدام يكونوا معاكم على طاولة الحوار .. طبعا بعد ما يحصلون على البراءة الكاملة وتعويض ورد إعتتبار ...

لو إن المطالب الوفاقية بحدود المعقول أو أكثر شوي جان ما في مشكلة يا باشا .. مطالب معيشية وحياتية مقدور عليها .. وظايف مب مشكلة .. تتذكر لما كانوا يوقفون على الهايواي رافعين خبز ..؟؟ مقدور عليه .. يا أخي حتى مطالب سياسية .. مب مشكلة .. إعادة توزيع دواير .. وزارة أو ثنتين زيادة لهم .. ممكن .. ولكن المطلوب هو قلب نظام الحكم برمته .. أقولك شي .. مب بس قلب نظام الحكم .. ولكن قلب طريقة عيشنا .. ونوعية الحياة اللي إختارناها .. فا عن أي حوار تتكلم .. !!!؟؟

ولأن المطلوب هو تغيير النظام فالوفاق لن تدخل في حوار لا يلبي هذا .. والدليل .. من مجيد العلوي نفسه .. رفيجكم .. قال في توتاية في يوليو 1 و أنقلها بالنص .. قال " فوتّت المعارضة فرصة حل الأزمة في مارس 2011 وفوّت الحكم فرصة لحلها في 2012 ..وفيما بينهما سفكت دماء وتراكمت أخطاء وازدادت الشقة." ووحدة ثانية .. "في 2011 رفضت الوفاق وحلفاؤها مبادرة ولي العهد وأصرت على مجلس تأسيسي. وفي 2012 أجهض الحكم مصالحة جادّة بالتعديلات الدستورية.." هذي إعتراف منهم .. فا عن أي حوار تتكلم ..!!؟؟

الأخو مستاء لإني أرفض الحوار .. ومعاي ناس أكثر بوايد من اللي  معاك ... بس أحب أوضح إني مب ضد الحوار .. أنا ضد الإبتزاز السياسي والإجتماعي والإقتصادي .. لو في نيتهم الحوار والصلح سووه من سنة ونص .. بس هم سرطان في رئة البحرين .. ما تقدر تداويه بالبندول .. عملية جراحية .. إستئصال .. وكيماوي .. هذي رايي .. واللي مب عاجبه .. بالطقاق...  



إستفتاء –



كنت بانزل الرسالة يوم الجمعة .. وبعدين قلت .. يمكن الريال على صواب ..ولو إنه هالشي مستحيل .. فا ياتني فكرة إني أسوي إستفتاء سريع .. وطرحته لكل من يحب يشارك .. لكل البحرين .. وكانت النتيجة .. مدوية يا فلان .. من كل اللي شاركوا  85%  يرفضون الحوار ..   92% من اللي قالوا إنهم سنة رفضوا مبدأ الحوار .. كان بودي نسمع من الشيعة شيقولون .. بس تصويتهم كان خفيف .. كيفهم ..

ما نبي أحد يطلع و(يتفلفس) علينا ويقول الحوار.. غالبية الشعب البحريني ما تبيه .. وعلى الأقل مو بالصورة الموجودة الحين .. وليه تكلم الشعب الكل ياكل تبن .. يا أستاذ ..



التجمع –



كانت كلمة شيخنا المحمود مؤلمة ... وهذي حقيقة .. الشيخ المحمود قال الكلام اللي قلته من عدة أشهر مضت .. كان الأمر واضح وما يبيله .. أخيرا قاله الشيخ ... ولكن .. "سخيفة الوسخ" بقيادة النذل المجوسي قاسم حسين و زاني إبن القردان المعروف بهاني "فردة الجزمة القديمة" و جميل المجاري مع إني مادري شنو في شي جميل في المجاري ..وغيرهم ... شنوا هجوم على الشيخ المحمود والتجمع .. وعلينا .. منها يمجدون بالوفاق وأذنابها ومنها فرصة يطلعون أحقادهم الصفوية والغل الرافضي ... وأنا أقول .. خير يا طير .. بالعدال ليصيبكم فتاق يبه ..

إنزين .. جمعية التجمع إذا كانت موجودة أو غير موجودة .. حية أو ميتة .. ما بغير شي في الموضوع ... مشكلتكم الرئيسية عمرها ما كانت مع الجمعية أساسا .. كانت ولاتزال وراح تبقى معانا .. التجمع حتى لو مات .. فا إحنا أحياء نرزق .. وإحنا اللي صنعنا التجمع وقادرين بحول الله نصنع ألف تجمع غيره ... لا تستانسوا وايد ... ما كسبتوا شي ..

في رأيي المتواضع ... مشاكل التجمع أولا وأخيرا كانت إدارية ... الناس الخطأ في المكان الصح .. لو الناس اللي كان عليها عبء المواجهة كانوا على قد التحديات كان التجمع قدر يثبت ويكبر .. ولكن القيادة كانت رخوة .. تدور على مصالحها الشخصية .. وما قدرت توصل مصداقيتها للفاتحيين .. فاقد الشيء لا يعطيه .. وأنا ما أتـكلم عن شيخنا المحمود الله يحفظه .. الناس اللي حواليه .. هو أخطأ لاشك بإمور كثيرة .. ولكن أجد له العذر .. التجربة جديدة والتحديات كبيرة ...

أعتقد إن على التجمع محاسبة نفسه .. قبل ما يحاسب التدخل الحكومي والنفور الشعبي .. يوقف ويقول نعم .. سوينا أغلاط .. وإحنا مب قد المسؤوليات ولا قد القيادة .. وخايفين على مصلحة الوطن .. ونبي نترك القيادة .. واللي يجوف في نفسه القدرة يتقدم ... للحين الجمعية فيها خير .. ولاتزال على قيد الحياة .. ولو إنها على أجهزة التنفس الصناعي .. ولكن من الممكن جدا تتعافى .. ومحتاجين إنها نتعافى ...

في رأيي .. وإستحملوني في هالنقطة الأخيرة .. يوم اللي أعلن التجمع عن تحوله إلى جمعية ... كان بداية إنهيارة ... لو بقى على ما هو عليه جان هو بخير ..



سكلر –



الأسبوع اللي طاف مات 3 في يوم واحد من مرض السكلر .. وبإختصار ومن غير الدخول في تفاصيل طبية .. المرض من أمراض الدم الوراثية .. وهو منتشر بين الشيعة في البحرين .. الهيموجلوبين بدل ما يكون دائري الشكل يكون مشوه على شكل حبة فاصوليا .. ويعيق وصول الدم إلى الأعضاء .. والهيموجلوبين يحمل الأوكسجين وياه .. مع التشوه تقل نسبة الأوكسجين في الدم وهذي يسبب آلام في كل الجسم .. المرض .. وبكل أسف ماله علاج ... ممكن المريض ياخذ مضاد حيوي بشكل يومي .. وشوية حامض الفوليك ..وأحيانا إدارة المرض ..  بس الصراحة مافي شي الطبيب يقدر يسويه .. مرضى السكلر صاروا مدمنين على المسكنات .. من مورفين وبيثادين وفاليوم .. وهمهم اليومي الحصول على إبرتين وحده الصبح ووحده المغرب .. سواء كانت عندهم آلام أو ما كانت ..  والأطباء صاروا أطباء يعالجون المزاج .. ! ووزارة الصحة جافت الموضوع زاد عن حده فا قامت تسوي ضوابط على المخدرات اللي يعطوها لهم ..

كل ما يعنيني في الموضوع هو .. إن سخيفة الوسخ كل يوم صارت تهاجم وزارة الصحة .. وتتهمها بالتقصير في حق مرضى السكلر .. الحين بروحهم كتاب الوسخ كلهم من سلالة أبو جهل .. من وين صار لهم الدراية والمعرفة بهالمرض والأساليب المتبعة بعلاجه ..!؟ هم مب مهتمين فيه لعلاجه ولكن لتسيسة .. حتى المرض سوه سياسي .. لإن بس الشيعة هم اللي يصيبهم .. فطبعا .. نظرية المؤامرة جاهزة ..  كاتب جاهل إبن جاهل مثل مالك عبدالله يتهم الحكومة بالتستر على "جريمة" في حق المرضى .. والأخ الظاهر يعرف عن طرق علاجية ما تعرف عنها وزارة الصحة ولا الدكتور الإستشاري المسؤول عن السكلر عبدالله العجمي ... اللي هو منهم .. وما أظن إن الدكتور بيشترك بجريمة في حق أبناء طايفته ..

بعدين يربطون بين الوفيات وبين الكادر الطبي ما غيره الموقوف عن العمل .. ويقولون إنه أحد أسباب الوفيات هو توقيف الكادر ... كل اللي توقفوا عن العمل من الكادر الطبي مالهم علاقة لا من قريب ولامن بعيد بالسكلر .. اللهم مافي إلا إثنين من العناية المركزة .. ووجودهم من عدمه ما راح يؤثر في شي .. ولما المريض تييله نوبة حادة وتختفي عروقه و هبوط في الرئة يكون في عداد الميتيين .. ما تقدر تسويله شي للأسف .. والموت يكون سريع جدا .. فلا يخلطون علينا الأوراق بفطاحل الطب الخونة ..

أقول لكم .. مرض السكلر يستنزف من الدولة الكثير من الجهد والدواء والمال .. ويلومون الحكومة ... وبدل ما يقعدون يحطون اللوم عالحكومة يحاسبوا نفسهم شوي .. من الأولى لسخيفة الوسخ وكتابها العباقرة ينبهون وينصحون ويوعون إن هالمرض وراثي .. يعني قبل لا تتزوجون إفحصوا روحكم .. مع إن الدولة تطلب فحص ما قبل الزواج إلا إنها ما تمنع الزواج .. وأصلا هم يتحايلون والملا مالهم عطه 70 دينار وبيزوجهم حتى لو عندهم إيدز وهيبتايتس بإنواعه وسكلر واللي هست ..

أحد الأطباء يقول لوحدة .. وعندها حالة جدا سيئة .. وعندها 3 أطفال مرضى بالسكلر وحامل بالرابع ...  ليش حامل .. ما تعرفين إن الجنين بيكون عنده سكلر .. تقوله .. بركات الحسين والزهراء .. هم بيشفونهم .. الظاهر إنه مب بس السكلر الوراثي .. حتى الغباء ..



سي إن إن –



في أيام الحركة الإنقلابية في فبراير ومارس العام .. كانت السي إن إن تنقل أول بإول من الدوار .. وكلنا نتذكر الشقرا المينونة أمبر لايون ..وهي تنقل صورالمصابين والدم يغطيهم من راسهم لكرياسهم .. وطبعا ما ذكرت إنهم كانوا يستعينون بإكياس دم من السلمانية .. المفروض إنها بس تستعمل للمرضى واللي عندهم عمليات .. أمبر خصصت كل مهمتها في الحياة عشان ثوارة البحرين .. وبعدين طلعت عليها فضايح جنسية .. وفضايح تزوير تقارير صحفية .. المهم حتى السي إن إن طردتها .. والحين .. محد يشغلها ..

كانت أغلب تقارير أمبر تذيعها خلال فقرة المذيع المشهور في أمريكا أندرسون كوبر .. وهو بعد ما قصر فينا .. مابي أطول عليكم .. هالأسبوع إعترف المذيع إنه شاذ جنسيا ... وإنه صديقة عنده ملهى للشواذ ... أنعم وأكرم ... لا .. وأحب أبشركم .. بنسمع أخبار طيبة عنهم ... الفال لحبايبكم .. قرروا يتزوجوا .. بعض .. إيه .. لبش مستغربين ..؟ ما سمعتوا عن زواج اللي يسمونهم المثليين ..!!؟ والشي الحلو في الموضوع إنه أمه .. أم أندرسون يعني .. إسمها جلوريا فاندربلت .. وكانت مصممة أزياء في السبعينات والثمانينات .. قالت .. أتمنى أجوف ولدي متزوج من صديقه قبل ما أموت .. !! أخ يا قلبي .. ونعم الأم .. تبي تفرح بولدها قبل ما تموت .. بس ما قالت هو العريس ولا العروس .. ولا يتبادلون .. ما يندرى ومابي أروح ذاك الصوب ..

أنا ما يهمني تزوج صديقه .. تزوج خروف .. سبال .. كيفه .. بس سؤال سألته في رسالة من شهر 10 اللي طاف .. ليش كل المناصرين لثوارة البحرين من الشواذ ..!!؟؟ ليش ..؟؟ أو اللي عندهم إنحراف أخلاقي وجنسي ..!!؟ يعني هل صحيح إنه الشواذ يتضامنون مع بعض ..؟؟ شكله صج إيه .. كرمال (قولة اللبنانيين) عيون علي سلمان ونبول رجب وبقية الشواذ والمنحرفين تضامن معهم مب بس الشواذ ولكن جمعياتهم في أمريكا وأوروبا .. وجندوا لهم "طاقاتهم" الإعلامية وغيرها .. صج إنها "ثورة شواذ ومنحرفين" ... وأقلب ..     



الحلم البحريني

كلكم أكيد تعرفون أوبريت "الحلم العربي" .. غيرت في كلماتها .. شوي بس .. إيه شوي .. وسويتها تتكلم عن الحلم البحريني ... قبل لا أحد يقول .. أدري بعضها إن ما كانت كلها مكسورة .. فما أبي أبو العلاء المعري يدز مسج يقول مكسورة يا دكتور ..  ولإن الأصلية كانت بالمصري فا هذي بعد بالمصري ..



عيال ورا عيال  ***** ح تخرب على حلمنا

والندل يرمينا اليوم ***** مولوتوف في دربنا

جايز وفاق الويل ***** ترهبنا يوم إنما

نقدر نشيل الثور ***** والأمن يرجع لنا

دا حلمنا يخودهم ربنا *****  وأمن يضمنا كلنا كلنا



الشرخ ماهو قليل *****  مادام تكسيرنا مباح

والبحرين دي بالها طويل ***** مهما زاد فيها جراح

قول انت بكل مافيك *****  يا إبن الفاتح ولا عليك

أوقف طالب وبتحصل  *****  شرف التجربه يكفيك



 جايز وفاق الويل ***** ترهبنا يوم إنما

نقدر نشيل الثور ***** والأمن يرجع لنا

دا حلمنا يخودهم ربنا *****  وأمن يضمنا كلنا كلنا



عرفنا في زمنا من يخون *****  باع ضميره والبلد

شيخ معمم مجنون ***** شوفته للعين الرمد

إحتل شوارع وتمرد *****  ودايما يقول بريء

دوار المتعة في الليل ***** كان دعارة عالطريق



جايز وفاق الويل ***** ترهبنا يوم إنما

نقدر نشيل الثور ***** والأمن يرجع لنا

دا حلمنا يخودهم ربنا *****  وأمن يضمنا كلنا كلنا



علي سلمان عامل فتوة ***** بريشة تقدر ترميه

راجل بس إسمه نوره  ***** أديله طبله وتلاغيه

بالغدر ولع شرارة ***** وعيونه مليانه حقارة

بيعيد تكوين البلد***** اطفال بإيدها حجارة





 جايز وفاق الويل ***** ترهبنا يوم إنما

نقدر نشيل الثور ***** والأمن يرجع لنا

دا حلمنا يخودهم ربنا *****  وأمن يضمنا كلنا كلنا



طلعتولنا من تحت الأرض ***** ناطقين بلسان أحقاد

وبعتونا طول وعرض  *****   وبتقولوا إخوان يا أوغاد

خالد إضرب يا إخوان  *****  والفايز هي كمان

الحق عندهم غير ***** حرقونا في كل مكان



جايز وفاق الويل ***** ترهبنا يوم إنما

نقدر نشيل الثور ***** والأمن يرجع لنا

دا حلمنا يخودهم ربنا *****  وأمن يضمنا كلنا كلنا

 بسيوني جه على راس لجنة *****  بالعدل وده الأساس

وثق وتحرى بهمة  ***** تقرير دليل لكل الناس

حوارنا في وقت و زمان ***** وحدتنا فوق كل الأحزان

قالولنا الخلافات حتزول ***** لكن كأن الحوار ما كان



جايز وفاق الويل ***** ترهبنا يوم إنما

نقدر نشيل الثور ***** والأمن يرجع لنا

دا حلمنا يخودهم ربنا *****  وأمن يضمنا كلنا كلنا



الأسى اللي صار ده حقيقة ***** دلوقت وقت حساب

كل الجروح الغميقة *****  تقـفل على الإرهاب

نلاقي في طريقنا سدود ***** خلاها اللي ما عنده قلب

و أدينا عايشين ولايهمنا ***** و مدام قادرين هنحب





جايز وفاق الويل ***** ترهبنا يوم إنما

نقدر نشيل الثور ***** والأمن يرجع لنا

دا حلمنا يخودهم ربنا *****  وأمن يضمنا كلنا كلنا



مقاطعة هبوا وقولوا ***** ده طريقنا للنهاية

بضاعتك معانا فاسدة ***** سلب الوطن خيانة

يا بلادي إسمك أغنية ***** تنقال و تعدي في ثانية

إنتي شوق وحنين ***** صغيرة بس قد الدنية



جايز وفاق الويل **** ترهبنا يوم إنما

نقدر نشيل الثور **** والأمن يرجع لنا

دا حلمنا يخودهم ربنا ****  وأمن يضمنا كلنا كلنا





DR. KNOW

هناك تعليقان (2):

  1. ساء الخير
    كل ا أقدر اكتبه، إنك كفيت ووفيت،،والغبي يفهم لما يقرأ كل الرسائل إذا كان في عالم ثاني غير العالم الموجودة فيه بلدنا البحرين.
    أقول يمكن بعد الحين يسبني بس هذي حرية رأي،،علمتنا الأحداث نقول كل اللي في خاطرنا.

    ردحذف
  2. الله يعطيك العافية ماقصرت قصر الشر عن عمرك كعادتك مبدع وعلى الجرح

    ردحذف