الأحد، 5 أغسطس 2012

رسائل خاصة بس بدون زعل 61


علي باتمان في سنابس –



أكيد علي سلمان المعروف بنورة باتمان يندم إنه زار مآتم سنابس .. واحد من عامة الشيعة طلع اللي في قلبه .. وشحول هالشرشني .. الريال يعكس وجهة النظر الشيعية .. مب وجة نظر الوفاق اللي تحاول توصلها لنا وللعالم الخارجي .. من بداية الأزمة وشرفاء الشيعة ضد اللي صار .. وكانوا يتكلمون على التواصل الإجتماعي وفي الصحف والإعلام ولكن بقى صوتهم خافت بالمقياس مع صوتنا .. بس موجودين وما ننكرهم .. الوفاق إعتبروهم أصوات نشاز .. وهمشوهم وهمشوا رأيهم .. الحين إبتدينا نسمع أصوات من داخل معاقل الوفاق ..

صوت هذا الشخص هو صوت العقل اللي إفتقدناه خلال الأزمة .. ولكن في إعتقادي إن هالشخص كان مخدوع أيام الأزمة وكان معاهم قلبا وقالبا .. باعوه الوهم .. إنه بيحصل على حقوق أبوه ما كان يحلم فيها .. وعاش وشاف علي سلمان رئيس وزراء وخليل مرزوق وزير داخلية .. وعاش وشاف إجازة عاشوراء أسبوعين .. باعوهم أحلام عصافير في عقول رجال .. اليوم صحوا من سكرتهم .. وحصلوا روحهم أسوأ من اللي كانوا عليه ..في الحضيض..

الريال لخص المشكلة .. أو مثل ما سماها المصيبة .. سوء إدارة للإزمة .. فرص ضايعة .. قادة خسروا مصداقيتهم .. إستعملتوا عبارات مسيئة وبذيئة .. ورد علي سلمان كان جاهز .. الإنكار .. أنكر كل زلاتهم .. ودام هو في مرحلة الإنكار ما بنوصل لحل مع هالأشكال .. أول شي لحل المشكلة الصدق مع الذات .. الإعتراف بإنك سويت أغلاط .. وضح الأخطاء .. وصلح موقفك .. وأطلب الصفح والغفران من الشعب .. وبعدين إدخل حوار ..

بس الوفاق – أخذتهم العزة بالإثم – مافي منهم أمل .. لإنهم دخلوا نفسهم في مأزق الطلوع منه يبيله رياييل .. وخبركم .. الوفاق عندهم نقص حاد في هذي الدائرة .. فقرر علي سلمان يجتر نفس الكلام .. وزاد عليه أكاذيب من الزين .. حاول يبين لهم إن التضحيات تستاهل .. لإنهم 20 سنة وهم يحاولون يسوون مآتم في مدينة حمد والسلطات رافضة .. ما عرف شنو قصة هالمآتم .. بس اللي أعرفه إنه في فوق ال 200 مآتم في مدينة حمد بخلاف المعابد .. قالهم إن عيالكم ما يحصلون عالبعثات .. كذب والله كذب .. السنة الماضية 7 من بعثات ولي العهد العشرة كانت لشيعة .. علي سلمان ما يبينا ناخذ 30% .. شايفها وايد علينا .. وينابح بالمظلومية ..

وزيادة في الكذب قال .. لا تحملونا جمايل بيومين إجازة عاشوراء نلطم فيها الحسين .. مادري متى كانت الإجازة 10 أيام اللي يقول عنها .. بس .. ما عنده شي يقوله .. ولما أفلس .. تجرأ بتشبيه الملك لجزار الشام الأسد .. بس باقولك يا علي يا سلمان .. لو إنت في دمشق وقلت هالكلام عن بشار جان من زمان جسمك تقظظ من رصاص الكلاشينكوف .. أما عندنا .. فإشرب الشاي بماي الورد وإركب الهوندا وروح نام في فراشك بكل أمان ..

يا علي .. إستح .. يا علي وديت جماعتك في داهية .. والمصيبة .. إنت صنعت وشجعت ناس متطرفة أكثر منك .. خلقت فرانكشتاين شيعي .. الحين حتى إنت مب قادر تسيطر عليهم .. تماديت .. وايد .. وإن شاءالله بتطيح إنت واللي وياك في مزابل البلدية اللي يحرقونها ربعكم .. وجريب ..



روافضيات –



يضحكوني الروافض وايد ... ترى دمهم خفيف .. وتحت الغباء الوراثي اللي نشوفه في .. مممم .. غباء أكبر .. من الأشياء الغبية اللي قريتها .. على توتير .. واحد يقول .. خلوا عندكم سيوف الحيدر – لما يدخل عليك واحد من المرتزقة شقة نصين ... !! ههههههه .. دمهم خفيف .. يبا .. السيف يبيله ريال .. ولما تشيلونه في كرنفالات عاشورا ترى إلا لعبه .. تستانسون شوي وبس .. بس ليه دخلت عليكم الشرطة رياييلكم يلبسون أول عباية يحصلونها .. أو ينطون من على السور لبيت الجيران ..  هذي طبعا لو إنه كان ريال من أساسه ونام في البيت ...

واحد دمه (شربات) كتب في سخيفة الوسخ في تعليق على مقال يقول .. حطوا على سور بيتكم زجاج مكسر .. وواحد ثاني قال كهربوا السور .. ترى وايد مستخفين .. أو الصيام وايد مأثر على قواهم العقلية .. هم صج يصومون ..؟؟ مادري ليش معذبين روحهم .. في واحد منهم مغرد بآيات من القرآن الكريم .. والتغريدة اللي بعدها فيها أبشع المسبات اللي ما تنقال إلا في أقذر الشوارع .. أو في مآتم .. أو في خيمة 6 .. وبعدين يقول اللهم إني صايم .. خوش صيام عندهم الروافض ..  

واحد رافضي يتناقش معاي ويبي يفحمني .. قال إنتوا السنة إيديكم في الماي .. إحنا إيدينا في النار .. !! قلت مضبوط .. من كثر المولوتوف اللي في يدكم .. والتايرات المحروقة .. أكيد يدكم في النار .. وإحنا يدنا فيها ماي إطفى النار اللي شعللتوها .. ما رد .. أنتظر .. خذ وقتك أبوي ..

بس اللي وايد عجبني رافضي جاهل إبن جاهل كاتب على #التعليم_في_خطر على توتير .. أنا ما بودي عيالي مدارس .. بادرسهم في البيت .. وأنا أقول .. الساعة المباركة .. جاهل يدرس جاهل .. إحنا مب زعلانين يا خوك .. محتاجين جيل جديد يخدم حمالية في المركزي .. ومحتاجين جم كولي ودريول وسوكورتي .. شدوا الهمه يلا ..

واحد ثاني كتب في نفس الهاش تاغ .. مستوى التعليم نزل لما يابوا مدرسين من الأردن ومصر .. ويقول مستوى مدرسينه الموقوفين أعلى وعندهم نفس اللهجة ..!! عفر ويش أبووييي ...؟؟ حق ويييييه ...؟؟ وسليمه إتجبك إنت واللي يابتك .. مدارس البحرين من الزمن الأول تشهد للمدرسين المصريين والفلسطينين والأردنيين وغيرهم اللي خرجوا أجيال وأجيال .. وكان لهم فضل .. وما ينكره إلا جاحد .. وإنتوا خير الجاحدين ..

من الأشياء الغبية اللي لو دخلت سخيفة الوسخ بتشوفها .. اليوم مثلا .. الروافض يهددون الجيش الحر بإيران ..!! وتقول المعلقة عن رواية عن الإمام الباقر .. أكيد أحد مألفها على لسانه .. إن بيصير في أرض الشام هيله ولويه وبعدين بيطلع واحد خريش إسمه السفياني وينادي بالجهاد من على المنبر .. أشوه .. إنه على المنبر مب من على بسطة بربير .. وأحد يقول ما تعرفون الإيرانيين .. بينتفوا الجيش العميل ووياهم الإسرائليين والأمريكان وأعوانهم .. من بقى ..؟؟

أما الميدالية الذهبية فمن نصيب المرتجفة ما غيرها .. اللي ما بقى ورد في البلد إلا وراح لزوجها في العسكري .. بعد عملية مجانية في القلب .. على حساب الدولة الخليفية ... المرتجفة إطالب الدولة بالإعتراف بالإنتهاكات ضد السلميين الديموقراطيين .. وبعد الإعتراف ممكن ننتقل إلى بداية المصالحة والتحول الديموقراطي .. أها .. عسانا في يوم نسمع إعترافاتج إنتي والخبل المفبرك اللي تسمينه زوج ..  



ساهر الليل –



تعود عليكم مدام X  بمشاركة قوية هالأسبوع ..  



مبارك عليكم الشهرتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح اعمالكم



ساهر الليل مالي الدنيا وشاغل الناس  ... البيبي مليان عنه والتوتر وكم مقال في كم جريده وماتخلي اي جمعه رمضانيه من الكلام عنه بالسلب او الايجاب .. تابعته .. ؟ لا طبعا ... ماضيع وقتي في رمضان على توافه الامور ... شفت منه مشاهد متفرقه ؟ ايه بسبب الفضول ومن اللي سمعته من هنا وهناك ... ليش اكتب عنه الحين ؟ مقال في جريده البلاد ...


انا مابتكلم عن الغزو واسبابه والاحداث اللي سبقته والمؤامرات اللي مهدت له ولابتكلم عن النتايج اللي صارت عقبه واللي اوصلتنا لما نحن فيه الان ... اللي يبي يعرف ويستزيد عنده مذكرات نورمان وكتاب هيكل عن حرب الخليج وكتب اخرى ... يقدر يعرف ثلاثيه الوهم والفخ والنصب ... بتكلم عن نقطتين اساسيتين ومهمتين على الاقل بالنسبه لي انا  :


النقطه الاولى


محد يختلف عن بشاعه الغزو بكل الاشكال ومحد ينكر ماتعرض له الكويتيين والخليج كله وحتي العالم العربي والاسلامي ... حدث مهم مثل هذي واذا احد يبي يوثقه المفروض يكون عمل اقوى من هلون ... يبين الاحداث بواقعيه وحياديه وبتوثيق ويرجع للوثايق ويستشهد باللي عاصروا الاحداث .. ويكون يحترم عقل المشاهد على اعتبار ان المسلسل بيكون تأريخ لمرحله مهمه في التاريخ الحديث ... في ذمتكم هذي واحد ينترك له مهمه كتابه مسلسل يتحدث عن الغزو وتبعاته وتفاصيله ..؟ كم عمره هذي وشنو يعرف ..؟ .. والله طرطره ...


الشي الثاني-


هم بنو صفيون وبنى بحرون اللي عوروا راسنا ولوعوا جبدنا .. اولا لانهم صدقوا وخلوا الغير يصدق ان صدام كان ضد الشيعه .. صدام كان ضد كل معارضينه باختلاف مذاهبهم واديانهم ... ثاني شي الجعاوه والشرشن عاشوا الدور وتقمصوا الشخصيه من قلب يامال قلبهم البط ... يقولون مثلا اخوانا الكويتيين حاسين بكم لان مثل مانغدر فيكم بالليل انغدر فينا بالليل ... طيب الكويتيين كانوا في بيوتهم نايمين ومتوكلين على رب العالمين

انتوا كنتوا وين ؟ في الدوار يا اما ماسكين القدو وتزحرون او في خيمه 6 حسب الشفتات ... يعني لا غدر ولا هم يحزنون ..

قلتوا بعد احنا مثلكم مداهمات وانتهاكات اغتصابات ... ايه صح صدقتوا انتهاكات انتوا قمتوا بها لحقوق الاخرين

مداهمات من قبلكم للشوارع والمناطق وتاذون الناس وتعطلون مصالحهم ... اغتصابات ؟؟ ممممم اقول ولا ماقول؟ ...  اللهم اني صائم بس خيمه 6 في الدوار وفيديو المراسل الانجليزي في المقشع تشهد عليكم ... بس خلني اقول لكم شي مهم يالجعاوه يالشرشن ... احنا اهل الفاتح اللي حاسين باهل الكويت اكثر من اي ناس

تدرون ليش؟ لان هم غدر فيهم جار كانوا نايمين ومامنين له ... احنا غدر فينا من كان يعتبر اخ وساكن معانا ومتقاسم ويانا اللقمه ... كان يمد لنا الورده بيد والسكين والمولتوف بيد ثانيه ... كان ساكن معانا في بيتنا ويحفر لنا قبورنا في حوشنا ... كان يقول اخوان سنه وشيعه وفي نفس الوقت رافع لافتات ارحلوا انتهت الزياره والموت لكم وغيرها ... عرفتوا ليش احنا اللي حاسين بهم مو انتوا يالخونه ....

بالنسبه للمقال الصحفي اللي حطيته لكم ... اقول للكاتب ان صدام له ماله وعليه ماعليه ... العراق في وقت صدام بكل تاكيد كانت احسن ... علم  وصناعه واقتصاد وزراعه وقوه وجيش  ... احسن من الحين وهي محتله من الفرس المجوس والامريكان والسنه فيها يذبحون على الهويه ... على الاقل صدام كان يذبح المعارضين له مو طائفي مثلكم ... اقصد مثلهم  ...

وافترض انك صحفي محترم لذلك عيب عليك تقول عن شخص ميت جرذ وياريت شفنا لك مقال عن الطائفيين على الجهه الثانيه .. مثلا خلنا نشوف لك مقال عن طائفيه ايران مع السنه او مع الاحوازيين ... وطائفيه الوفاق مع البحرينين ... وطائفيه المالكي وعصابته ... عموما الشي الاكيد ان لو كان صدام عايش لا انت ولا اللي على شاكلتك يشيل برطم عن برطم مو بعد يكتب مقال ..

وفي تغريداته تسائل اخونا  @_Mu3awya_ عن نقطتين مهمتين جدا وليسمح لي اعيدهم هنا وياريت تجاوبون عليهم ... لو كان صدام رافضي ياترى هل روافض الكويت قاوموه ولا استقبلوه بالاحضان؟ ...

لو كان مثلا خامنئي او من كان مكانه حزتها هو الي غزا الكويت ياترى بيقاومونه ولا موكفو يقولون شي لوليهم الفقيه؟.. النقطه الثانيه هل شعارات مثل كلنا في الغزو اخوان سنه وشيعه عرب وعجم ... هل مثل هالشعارات بتنسينا الحوله والتريمسه وحماه وحمص وكل مجازر الروافض في سوريا؟ ..


واخر شي بقوله ان غريب فعلا وعجيب ومثير للاهتمام والفضول ان ساهر الليل بدل مايكسب تعاطف الناس ومشاعرهم لقينا الطنازه والسخريه هي اللي مسيطره ... ياتري ليش؟ ... ها ليش ؟ ... ليش ؟... ليش؟



اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم واهديكم اغنيه ....



خليجنا واحد وشعبنا واحد

الله اكبر ياخليجا ضمنا





حليمة "اللومة" بولند –



بعد غياب غير مأسوف عليه .. طلت علينا الرافضية بنت بولند وهي تساند الإرهابيين اللي في البحرين .. تهجمت بغير داع وبإسلوب وضيع على الشيخ المحمود .. وتهجمت على المجنسين البحرينيين وبالأخص الفريق الأوليمبي .. بس ما قصرت على الكل .. وتهجمت على آصالة نصري لإنها قالت كلمة حق في القيادة البحرينية .. وما عجب بنت بولند ..

هاي اللي كان قاصرنا .. وحدة رافضية غبية تتهجم على البحرين .. محد أعطاها ويه السنة تقدم برنامج سخيف في رمضان فقامت إطلع الحرة فينا إحنا .. إنزين إحنا شدخلنا ..!!؟؟ محد يبيج .. لا المحطات ولا الجمهور .. الإسباب إنه محد يبيها وايد بس خلوني أعطيكم أهمها .. تطاولت بالسباب على الشعب السعودي والأردني .. إنزين .. زيارتها للقذافي .. إنزين .. الدلع المصطنع اللي يبط جبد المشاهد .. مساندتها لثوارة البحرين في فبراير 2011 .. بإختصار .. إفتكرت إنها محبوبة ومرغوبة والكل ميت عليها وتقدر تسوي وتقول اللي تبيه .. وطلعت غبية بنت غبية ..

حليمة .. لا أصل ولا فصل .. ومب جذي .. ما تحب تتكلم عن أصلها .. لإنه محرج .. ما تبي تقول إنها إيرانية .. ببساطة يعني .. مثلها مثل دشتي وبوحواجب .. ومثلهم هي رافضية .. وأصلها الإيراني وديانتها سببين كافيين علشان تساند الإرهابيين ... المشكلة إنه محد طلب منها تتدخل .. وماله داعي .. بس الأصل يحن ..

أنا بس خاطري أفهم شي واحد .. ليش الروافض يفتكرون إن لهم كل الحق في الجنسيات الخليجية سواء بحرينية أو كويتية أو سعودية وغيرهم .. في الوقت اللي ينكرونها على غيرهم .. !!؟؟ ليش ..؟؟ أنا كنت أفتكر إنه هذي شي يختص فيه روافض البحرين .. طلع لا .. روافض الكويت ترى نفس التفكير .. إذا عيال فيروز يتجنسون هاي مسموح .. بس أحد ثاني لا .. إذا علي سلمان ولا فاسقة الدوار بنت القرمزي يتجنسون حلال .. بس حرام على غيرهم ... من وين يابو هالتفكير ..!!؟

الحين حليمة اللومة .. السخيفة .. باربي الخليج .. كيم كارديشان الكويت .. دلوعة العرب .. تتهم ال إم بي سي اللي كانت تعطيها كل شيك أكبر من الثاني .. تتهمها بالطائفية ..!!! ما كانوا طائفيين لما كانت الشيكات تهل عليها .. لا كانوا حبايبها .. ما يبونها خلاص .. صاروا طائفيين ..  معذورة ترى .. لما قالت هالحجي كانت المؤخرة الإسفنجية طالعة عن مكانها .. فالحجي يطلع عوي .. لإنه نعرف من وين يطلع حجي بنت بولند ..  





الألعاب الأولمبية –



بعد إفتتاح بريطاني بخفة دم بريطانية مملة .. إبتدأ العرس الرياضي الأكبر في العالم .. أحب الألمبياد .. أحب المنافسات .. سنوات من التدريب والعرق والتعب تبين نتايجها في المسابقات ... طبعا إحنا العرب نروح الألعاب كمالة عدد .. بس لإن إحنا موجودين على الخارطة الجغرافية .. بس مثل ما إحنا ما نمثل ثقل سياسي حتى في الرياضة فاشلين .. لغاية الحين من أصل حوالي 400 ميدلية العرب أخذوا وحدة فضية ووحدة برونزية .. وكل عام وإنتوا بخير ... الحين ألعاب القوى إبتدت .. الله يقوي إخوانه المغاربة يحصلون على شي وننسبة لكل العرب .. بلاد العرب أوطاني .. وطبعا .. القرعة تتباهى بشعر بنت خالتها ..

أنا أحب أتابع منافسات السيدات .. وصراحة مادري ليش يسموهم سيدات .. بعضهم أرجل وأقوى من أغلب الرجال .. شفت مسابفة رفع أثقال سيدات وزن 75 كيلو .. الرباعة الكازخستانية مسوية مانيكير وترفع 161 كيلو ..!! يعني تشيلني أنا وعائلتي كلنا مرة وحدة وعندها جم كيلو زيادة .. هذي النسوان ولا بلاش .. الطيبين بعدهم موجودين ما راحوا كلهم .. قصدي الطيبات طبعا ..

في نفس المسابقة .. في كانت رباعة إماراتية .. خديجة محمد .. إلا صج .. ليش يسموهم رباعات .. المفروض يسموهم رفاعات ..! المهم .. مادري شفيها خديجة رايحة ويا الجبابرة .. على شنو تنافس ... الله هداها بس .. لازم الفضايح يعني .. الإخت شالت 58 كيلو .. وطبعا طلعت التوش .. الفرق بينها وبين الميدالية الذهبية 103 كيلو .. بس ..!! الظاهر تدريب خديجة كان في دبي مول تشيل أكياس من محلات أرماني وهيرمس و شانيل ورامز..

في تلفزيون أبوظبي قالوا الخبر إن خديجة تودع منافسات الألمبياد .. أنا مابي أكسر مياديفها .. بس .. هي كانت إستقبلت الألمبياد علشان تودعه ..؟؟؟ وهل هي فعلا كانت ضمن المنافسة ..!!؟ خلونا نكون واقعيين يا جماعة ولا تخلونا أضحوكة جدام اللي يسوى واللي ما يسوى .. ومثلها البنت السعودية اللي راحت لندن (تنافس) في الجودو .. لا وغيروا القانون علشان تلعب بغطا الراس .. ومثل ما قال المعلق " صمدت دقيقة وحدة " ..!! وملها شغل تروح  .. والحين أبوها يبي يرفع قضايا على كل السعوديين اللي تكلموا عنها في توتير .. والله حالة .. بتجيبوا الكلام لنفسيكوا .. أنا مب ضد إنه نروح وحتى نكون عارفين إنه إحنه ما نروح نفوز .. بس أقلها يكون في شوية منافسة .. نطلع بشرف ..

وأنا هني أبي أسجل إعتراض على اللجنة المنظمة .. ليش مافي ألعاب أولمبية داخل المول ..!!؟؟ جان سيدات العرب والخليجيات خاصة بيكوشون على كل الميداليات .. سواء كانت المسابقة ضد الساعة .. يعني الخليجية تقدر بوقت قياسي تصرف آلاف الدنانير ولا تحس بتعب .. بس يبيلها تعدل الميك أب شوي .. أو ضد الغير .. الخليجية في أي مول في العالم تقدر تنافس بجدارة وتتخطى كل الحواجز وكل السيدات المنافسات وتوصل للكونتر أو البضاعة اللي تبيها .. في ظلم ضد الإختصاصات العربية ..

الحين الألعاب في لندن .. لو خلو سباق ال 100 متر في هارودز جان شفتوا بناتنا شبيسون .. متأكد إن الذهب للقطريات والفضة للإمارتيات و البرونز بين السعوديات والكويتيات .. البحرينيات والعمانيات لكم عليهم شوي .. للحين ما وصلوا للمنافسات العالمية .. حدهم سيتي سنتر ..

الرياييل .. مب أحسن حالا من السيدات .. سووا مسابقة في أنواع الشيشة .. إيه .. هني .. طلع الحجي .. مسابقة في أسرع واحد يخلص راس شيشة .. نعم .. الذهبية خليجية أكيد .. وبعدين في أنواع من المسابقات حسب النوع .. بين الزغلول والمعسل والتفاح وباقي الفواكه .. وليش أصلا نتعب أولادنا وبناتنا ..!!؟؟ خلونا نتبنى أولاد وبنات جاهزين .. مدربين وخالصين .. نقعد نربي وندرب وإصرف ملايين ليش .. وأخرتها ترفع 58 كيلو .. لا يبا ..







DR. KNOW


هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    "الصدق مع الذات" أنت قلتها لايوجد منهم من يتحلى بهذة الصفة فلو وجدت لما وجدوا....
    الرسالة كلها على بعضها بدون تعليق...كلام واقعي،،يضايق البعض ،بس هذا هو واقعنا،،عقول الروافض..التاريخ الذي عشناه ونعيشه الآن..متى سيكون إلى الأحسن،،الله وحده العالم بكل شيئ لن نستطيع التغيير إلا إذا غيرنا مافي نفوسنا.
    تحياتي.......

    ردحذف